وداعا للمشاجرات بسبب تصادم السيارات.. "اتحاد التأمين" يزف بشرى للمصريين

مها حسن 26 يناير 2021

علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين , إبراهيم لبيب رئيس لجنة السيارات بالاتحاد المصري للتأمين

تغيير حجم الخط

"وداعا للمشاجرات بين المواطنين بسبب اصطدام سياراتهم ببعض وحدوث خسائر مادية" حيث يعمل الاتحاد المصري للتأمين على تنفيذ منظومة إلكترونية جديدة لمعاينة السيارات المؤمن عليها بشكل الكتروني وكذلك صرف التعويضات بسهولة ويسر أسوة بالدول المتقدمة.

 

وكشف علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين عن تقدم 3 شركات لاختيار الاتحاد من بينهم شركة تنفذ المنظومة الإلكترونية الجديدة.

 

وأضاف أن اللجنة العامة للسيارات بالاتحاد المصرى للتامين عرضت ثلاث شركات متخصصة فى تقديم خدمات تدعم تأمين السيارات سواء الإجبارى أو التكميلى فى ظل التوجهات القوية للدوله المصرية وتبنى إتمام الأعمال من خلال المنصات إلالكترونية والتحول الرقمى والذى أصبح اتجاه عالمى لكل الدول.

 

وتتمثل هذه الخدمات فى تخطيط الحوادث ومنصات إلكترونية لتوكيلات ومراكز الإصلاح ومنصات إلكترونية لخبراء المعاينات وتقدير الأضرار وخدمه الربط مع الإسعاف.

 

وأوضح إبراهيم لبيب رئيس لجنة السيارات بالاتحاد المصري للتأمين أنه تم عرض المقترحات على جميع شركات التأمين التى تزاول نشاط تأمين السيارات، وكذلك مجمعة التأمين  الإجبارى على المركبات.

 

وأشار إلى أن انتظار ملاحظاتهم حتى يمكن تفعيل هذه الخدمات من خلال الاتحاد المصرى للتأمين  بعد استطلاع رأى هيئة الرقابة  المالية فى هذا الخطوات قبل البدء فى تنفيذ هذا المشروع الضخم والذى ينقل تأمين السيارات فى منطقة أخرى تتسم بالتطور والدقة وتتماشى  مع التحديثات التكنولوجية التى تساعد فى تقديم الخدمة للعملاء بسهولة كما سيستفيد منها شركات التأمين  حيث تمكنها من تبسيط الخدمة للعملاء مما يعود بالنفع على فرع تأمين السيارات بشكل خاص و قطاع التأمين بشكل عام.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>