مفاجأة :مشاكل في التحكم.. فولكس فاجن تدرس استدعاء جميع سيارات جولف 8

12 يناير 2021

جولف

تغيير حجم الخط

ذكرت تقارير صحفية، أن السيارة جولف 8 التي تنتجها شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات، تعاني من مشكلات مهمة في تطبيق التحكم في نظام المعلومات والترفيه بها.

وأشارت صحيفة "فرانكفورتر الجماينة تسايتونج" الألمانية، إلى أن فولكس فاجن تدرس  استدعاء كافة سيارات هذا الطراز وتغيير إحدى وحدات تطبيق التحكم لإصلاح الخلل.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء، أن هذه الخطوة ستكون طوعية من جانب فولكس فاجن التي تستهدف إرسال إخطار بذلك إلى العملاء خلال الأيام القليلة المقبلة.

كانت شركة فولكس فاجن الألمانية قد أوقفت في مايو الماضي مؤقتا تسليم سيارتها جولف 8  واستدعاء سيارات هذا الطراز بعد اكتشاف مشكلة فنية  في خاصية الاتصال الآلي الطارئ في بعض السيارات.

تتعلق المشكلة بخاصية استدعاء الطوارئ  المعروفة باسم "إي كول" أو الاتصال الطارئ والتي تعمل تلقائيا وتجري اتصالا مجانيا من أجل المساعدة السريعة لقائدى السيارات إذا تعرضت السيارة لحادث مرورى خطير.

وقالت فولكس فاجن في ذلك الوقت إنها اكتشفت من خلال المراجعات الداخلية وجود مشكلات في نظام نقل البيانات ببعض فئات السيارة جولف8 وبالتالي فإن خاصية الاستدعاء الآلي قد لا تعمل بالصورة الصحيحة.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>