تصل لسرعة 100 كم في 3 ثوان.. لوتس تكشف عن اكسيج سبورت 410 الجديدة

سامى وديع 28 ديسمبر 2020

لوتس اكسيج سبورت 410 تنطلق بتحديثات حصرية

تغيير حجم الخط

أطلقت شركة لوتس البريطانية نسخة أكسيج سبورت 410 الخاصة الجديدة بتحديثات جديدة حصرية للنسخة  فمن ناحية الشكل الخارجى يتوفر للسيارة صادم أمامي وخلفي واسبويلر وألواح سقف من ألياف الكربون وتظهر في الباب الخلفي المدمج.

 

كما زودت السيارة باقراص مكابح حمراء اللون وفتحات تهوية في أقواس العجلات وجناح خلفي من ألياف الكربون وعجلات ألومنيوم 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف وفتحة سحب الهواء الجانبية والجناح الخلفي وتشمل تجهيزات السيارة مصابيح أمامية زينون وإطارات ميشلان بايلوت سبورت ومصابيح نهارية ليد ومرايا خارجية كهربائية الطي بنظام تدفئة وحساسات ركن خلفية ومانع للسرقة مع نظام انذار يفعل عن بعد كما زودت السيارة بنظام ترفيهي بشاشة 7 بوصة ونظام ابل كار بلاي واندرويد أوتو و4 سماعات ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية وعزل صوتي.

 

وفي الداخل يتوفر للسيارة نظم مقاعد مختلفة تشمل مقعدين فقط أو مقعدين في الأمام واثنين في الخلف مع مقاعد من ألياف الكربون بلمسات من فرش ألكانتارا الاسود وفرش جلدي مثقب مع تطريز مزدوج مختلف.

 

السيارة مزودة بمحرك V6سوبرتشارج سعته 3500 سى سى  بقوة 416 حصان / 305 كيلووات وعزم دوران يبلغ 420 نيوتن متر يتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات وتتسارع السيارة من الثبات الى 100كم / ساعة خلال  خلال 3.3 ثوان والسرعة القصوى 280 كم / ساعة.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>