نسخة صينية تهدد تويوتا كامري الشهيرة |فيديو

26 ديسمبر 2020

نسخة صينية تهدد تويوتا كامري الشهيرة

تغيير حجم الخط

كشفت شركة Geelyالصينية عن سيارة جديدة من أسرة Binrui، وصفها الكثيرون بأنها المنافس الجديد لسيارات Camryالشهيرة من تويوتا.

 

وتأتي سيارة Binrui F-Typeالجديدة بهيكل أنيق وكبير مبني على منصات BMAالتي طورتها Geelyبالتعاون مع فولفو، وحصلت هذه السيارة على العديد من الميزات المتقدمة التي خولتها لتكون من بين أفضل سيارات الفئة +Cلهذا العام.

 

وتختلف هذه المركبة عن سيارات Binruiالسابقة من حيث المظهر الخارجي وخصوصا من حيث تصميم المرايا وأغطيتها وتصميم الإطارات المحيطة بفتحات العجلات في الهيكل، وكذلك من ناحية تصميم شبك غطاء المبرد الذي يتوسط الواجهة الأمامية، وتصميم الواجهة الخلفية وصندوق الأمتعة.

 

وحصلت هذه المركبة على قمرة واسعة مجهزة بمقاعد جلدية تتسع لـ 5 ركاب، وتزينت القمرة بمنظومات الإضاءة الداخلية التي صممت لتمنح الركاب إحساسا مميزا أثناء التنقل.

 

وجهزت Geelyهذه السيارة بفتحة سقف كبيرة يمكن التحكم بنافذتها كهربائيا، وبمنظومات لتدفئة المقاعد والمقود، ومنظومات كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد، إضافة إلى أحدث أنظمة المولتيميديا والتكييف، وحساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

وزودت Binruiبعدة أنواع من المحركات، محركات بنزين توربينية بسعة 1.4 ليتر بعزم 235 حصانا، ومحركات بنزين بعزم 133 و215 حصانا، تعمل جميعها مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات.

 

ورغم المواصفات المتطورة لهذه السيارة إلأ أن Geelyقررت إطلاقها بأسعار منافسة تبدأ من 14 ألف دولار تقريبا.


نسخة صينية تهدد تويوتا كامري الشهيرة |فيديو

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>