الصعود المبهر.. كيف تمكنت MG من احتلال المركز الخامس في مصر رغم عمرها الذي لا يتجاوز سنتين

25 سبتمبر 2020

-

تغيير حجم الخط

تشكل العلامة MG  في مصر قصة نجاح مبهرة مكنتها من احتلال المركز الخامس في قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر رغم عمرها الذي لا يتجاوز سنتين.

 

يقول محمد الشيخ رئيس قطاع المبيعات والتسويق بشركة المنصور أم جي، إن العلامة تحقق نجاحات متسارعة في السوق المصرية، حيث نحرص على وجود خدمات جديدة وموديلات أحدث طوال الوقت وهذا مكنا من بناء قاعدة عملاء كبيرة، ظهرت بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

 

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر: إذا تحدثنا بلغة الأرقام فإن حجم مبيعاتنا حتى شهر يوليو الماضي يضعنا في الترتيب الخامس في سوق الملاكي، لافتا إنها المرة الأولى التي تحقق فيها علامة هذا المركز بعد أقل من سنتنين من وجودها بالسوق.

 

وأشار إلى أن السبب الرئيسي وراء ذلك، هو الإعداد الجيد لكل موديل، حيث ندرس احتياجات العميل من السيارة ونحاول تلبيتها سواء من النواحي الفنية أو السعريةن بحث تكون سيارات هي الأنسب له.

 

وأوضح الشيخ أن هناك 4 موديلات للعلامة MG  بالسوق المصرية تلبي احتياجات العملاء، منها سيارة  suv، وأخرى أكبر فئة suv c   العائلية، وموديل سيدان، وأخيرا السيارة الرياضية mg6  وهي تجسيد للأداء الرياضي القوي.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>