Close ad
الصعود المبهر.. كيف تمكنت MG من احتلال المركز الخامس في مصر رغم عمرها الذي لا يتجاوز سنتين

-

25 سبتمبر 2020

تشكل العلامة MG  في مصر قصة نجاح مبهرة مكنتها من احتلال المركز الخامس في قائمة السيارات الأكثر مبيعا في مصر رغم عمرها الذي لا يتجاوز سنتين.

 

يقول محمد الشيخ رئيس قطاع المبيعات والتسويق بشركة المنصور أم جي، إن العلامة تحقق نجاحات متسارعة في السوق المصرية، حيث نحرص على وجود خدمات جديدة وموديلات أحدث طوال الوقت وهذا مكنا من بناء قاعدة عملاء كبيرة، ظهرت بشكل واضح على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

 

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر: إذا تحدثنا بلغة الأرقام فإن حجم مبيعاتنا حتى شهر يوليو الماضي يضعنا في الترتيب الخامس في سوق الملاكي، لافتا إنها المرة الأولى التي تحقق فيها علامة هذا المركز بعد أقل من سنتنين من وجودها بالسوق.

 

وأشار إلى أن السبب الرئيسي وراء ذلك، هو الإعداد الجيد لكل موديل، حيث ندرس احتياجات العميل من السيارة ونحاول تلبيتها سواء من النواحي الفنية أو السعريةن بحث تكون سيارات هي الأنسب له.

 

وأوضح الشيخ أن هناك 4 موديلات للعلامة MG  بالسوق المصرية تلبي احتياجات العملاء، منها سيارة  suv، وأخرى أكبر فئة suv c   العائلية، وموديل سيدان، وأخيرا السيارة الرياضية mg6  وهي تجسيد للأداء الرياضي القوي.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة