Close ad
فولكس فاجن تكشف الستار عن سيارة كهربائية صغيرة الحجم

فولكس فاجن تكشف الستار عن سيارة كهربائية صغيرة الحجم

محمود العسال 21 سبتمبر 2020

كشفت شركة صناعة السيارات الألمانية "فولكس فاجن" الستار عن سيارة كهربائية صغيرة الحجم حيث ستصل أول سيارة كهربائية تحمل علامة IDإلى الولايات المتحدة في 23 سبتمبر، لتطلق سيارة كهربائية جديدة قليلة التكلفة للمستهلك.

 

وأفاد موقع " carbuzz" الأمريكي في تقرير له أن المنصة الكهربائية MEBالخاصة بشركة صناعة السيارات الألمانية ستستمر في إنتاج نماذج أخرى مختلفة، لتبشر بعصر جديد من المركبات الكهربائية التي يمكن انتاجها.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن رالف براندستاتر في تصريحات صحفية "علينا أن نأخذ في الاعتبار أن القطاعات الأدنى في المستقبل سوف تتطلب مركبات كهربائية، ونحن نعد المفاهيم".

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات الألمانية "نحن نعمل على مفاهيم لقطاعات أصغر سنناقشها قريبًا, السيارات في الأجزاء الأصغر مهمة ومثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لنا."

 

وعرضت فولكس فاجن في وقت سابق مركبات مدينة ثانوية مثل e-Up، والتي تم بيعها أيضًا باسم Skoda Citigo-e iV, السيارات الصغيرة مثل هذه تميل إلى البيع بشكل سيئ في الولايات المتحدة، كما يتضح من فشل العلامة التجارية الذكية، لذلك لا نتوقع ظهور ID.1هاتشباك للمبتدئين في الولايات المتحدة.

 

 

شاهد قناتنا على اليوتيوب وفيديوهات السيارات المستعمله كامله  وخدمات الصيانه والمرور 

http:// http:// https://www.youtube.com/watch?v=bfPLVI-fCFY

 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة