طريقة سهلة وسريعة لتصميم إستيكر سيارتك بنفسك

14 سبتمبر 2020

.

تغيير حجم الخط

بالتأكيد يختلف ذوقك فى الاستيكر الذى يزين سيارتك عن ذوق الرجال وأحيانا يعجبك إستيكر وترغبى فى وضعه على سيارتك. وتبحثى عنه فى الأسواق ولاتجديه.

 

هل تعلمى أنكى تستطيعين تصميم أى صورة بنفسك إذا كانت لديكى مواهب رسم على الفوتوشوب وتضعي ملصقك الخاص بنفسك على جسم سيارتك. فأنتى كما تحبى وضع التاتوه أثناء المصيف تحبى وضع نفس التاتوه على مركبتك.

 

إليكى الخطوات:

 

- إختارى الصورة التى تعجبك حتى لو كانت صورة لكى أنتى وأولادك وصممى أى شئ يعجبك وضعيها على فلاش ميمورى. وحددى المكان الذى سوف تضعيه عليه الكابوت الزجاج شنطة السيارة الخلفية، حتى لو كانت الصورة بمقاس كابوت سيارتك كله. وخذى مقاس المكان طول وعرض باستخدام مازورة الخياطة أو مسطرة أو أى أداة متوفرة لديكى.

 

- إذهبى لأى مكتب طباعة دعاية وإعلان التى تقوم بعمل لافتات الطباعة والتى لديها طابعات. وأطلبى منه طباعة الصورة على فينيل أبيض أو شفاف واعطيه المقاس المطلوب. لاحظى أن الفينيل الشفاف لايصلح للصق على الزجاج بسبب أن الصورة لن تكون واضحة.

 

- قومى بتنظيف المكان الذى حددتيه وجهزى بخاخة بها ماء. وبعد أن نظفى الجزء المطلوب جيداً، رشى ماء على الفينيل من الخلف (الجزء الذى به المادة اللاصقة) ضعى الصورة على السيارة.

 

- من محال كماليات السيارات قومى بشراء أستيكة وضع الفاميه على السيارة وهى تشبه سكينة معجون البلاستيك

- مرريها على الاستيكر لكى تقوم بتفريغ المياه وفقاعات الهوا مع استخدام  سيشوار على الهواء الساخن وليس البارد في اتجاه على جميع أجزاء الاستيكر أثناء تفريغ الهواء بالاستيكه.


أنتى الآن صممتى تاتوه هاند ميد لسيارتك بتفكيرك وذوقك أنتى.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>