تقرير أمريكي يصنف أفضل ماركات السيارات العالمية لعام 2020

محمود العسال 14 اغسطس 2020

تقرير أمريكي يصنف أفضل ماركات السيارات العالمية لعام 2020

تغيير حجم الخط

غالبًا ما يتم التركيز على الأميال الطويلة التي تقطعها السيارة، مما يجعل السائقين يريدون سيارة موفرة للوقود وممتعة في القيادة، في حين أن سيارات الدفع الرباعي الكبيرة قد تكون مغرية لرحلة عطلة نهاية الأسبوع في المسافات الطويلة، غير أن قيادة السيارة تكون أفضل عندما تكون مدمجة ومليئة بالكثير من الراحة والميزات التقنية.

ونشر موقع " digitaltrends" الأمريكي تقريرًا مطولًا عن أفضل السيارات التي يختارها قائدي السيارات حيث هيمنت هوندا على اختيارات الموقع لأفضل سيارات الركاب بشكل عام.

واقترح الموقع في تقريره بعض الخيارات الرياضية والفاخرة للتأكد من وجود خيار للجميع، للتحقق من السيارة المفضلة.

 

وجاء ترتيب السيارات الأفضل لعام 2020 كالتالي:

 

هوندا سيفيك

 

وقال الموقع عن السيفيك هي الأفضل بشكل عام لما تتمتع به من أريحية وفعالية في استهلاك الوقود للأشخاص الذين يقضون الكثير من الوقت في سياراتهم.

وتحتوي سيارة هوندا سيفيك على كل ما تريده في السيارات بسبب التكلفة البسيطة والسمعة الجيدة التي تتمتع بها، ولن تضطر إلى استنزاف حساب التوفير بسبب الوقود حيث تمنحك هوندا أيضًا القليل من الأشياء الإضافية.

 

وتعد سيفيك واحدة من أفضل السيارات في القيادة من حيث التوجيه والتعليق بالدقة والسرعة في الاستجابة لمدخلات السائق ويعتبر تصنيف المحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر بقوة 174 حصانًا أكثر من كافٍ لاستغلال الفجوات في حركة المرور، ولكن عندما لا يمكنك السير بسرعة، فإن سيفيك لا تزال تثير الإعجاب برحلة مريحة ومقصورة هادئة تجعل التنقل لمسافات طويلة أقل صعوبة.

 

كما اهتمت هوندا بالتفاصيل عند تصميم قمرة القيادة في سيفيك، فتبدو المقاعد جيدة، ويتم وضع أدوات التحكم في متناول السائق، شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات متوفرة مع مقبض مستوى الصوت وأزرار صلبة للقوائم المهمة، مما يسهل استخدامها دون تشتيت الانتباه، كما تتوفر أيضًا Apple CarPlayو Android Auto.

 

وتقدم هوندا الكثير من الخيارات، حيث يمكنك الحصول على سيفيك سيدان، كوبيه ، أو هاتشباك، إذا لم يكن الإصدار القياسي رياضيًا بما يكفي بالنسبة لك، فإن هوندا تقدم إصدارات Siمن السيدان والكوبيه ، و 306 حصانًا من نوع Civic Type Rهاتشباك.

 

نيسان ليف

 

تعد نيسان ليف من أفضل السيارات الكهربائية نظرًا لانخفاض خاصة أن السيارات الكهربائية بطبيعتها سيارات جيدة، لن تغرس المسافة في متوسط الرحلة قلقًا بشأن النطاق - خاصة إذا كان مكان عملك به محطات شحن.

 

وتسمح لك حركة المرور المتقطعة بالاستفادة الجيدة من الكبح المتجدد واستعادة بعض الطاقة أثناء التباطؤ.

 

وأضاف الموقع في تقريره أن Nissan Leafتقدم قيمة جيدة بين السيارات الكهربائية، أكثر من Chevrolet Bolt EVأو Hyundai Kona Electric، كما أن السعر الأساسي لنيسان يقل كثيرًا عن تلك السيارات.

 

كما تجعل نيسان الانتقال إلى السيارة الكهربائية أمرًا سهلاً، حيث يجمع نظام الدواسة الإلكترونية في Leafبين الكبح المتجدد والميكانيكي، مما يسمح لك بزيادة التجدد إلى أقصى حد.

 

وبصرف النظر عن مجموعة نقل الحركة الكهربائية الهادئة، تبدو Leafأيضًا مثل أي سيارة أخرى، وليس مشروعًا علميًا مستقبليًا، حيث يعد نظام المعلومات والترفيه مخيباً بعض الشيء، ولكن على الأقل تحصل على Apple CarPlayو Android Auto.

 

فورد موستنج

 

تعد فورد موستنج من أفضل السيارات الرياضية يحرص على اقتناءها الأشخاص الذين يبحثون عن المتعة.

 

ليس كل سيارة ركاب تحتاج إلى أن تكون عملية، فإذا كنت تريد شيئًا ممتعًا للقيادة في عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن أن تتعايش مع التنازلات عندما يتعلق الأمر بالمقعد الخلفي ومساحة صندوق الأمتعة، يمكن لسيارة فورد موستنج القيام بمهام مزدوجة خلال أيام الأسبوع وعطلة نهاية الأسبوع.

 

قد لا يكون الخيار الأفضل لمشاركة السيارات، لكن موستنج توفر مساحة كافية لن تشعر بالضيق، كما هو الحال في معظم السيارات الرياضية التقليدية ذات المقعدين، كما تتمتع بنظام المعلومات والترفيه Sync 3من Fordسهل الاستخدام (نظام Sync 4جديد في الطريق)، ويأتي بشكل قياسي مع Apple CarPlayو Android Auto.

وتقدم فورد أيضًا مجموعة أدوات رقمية أنيقة قابلة لإعادة التشكيل كإضافة اختيارية.

وإذا كان عدد الأميال المقطوعة يمثل أولوية، فإن محرك EcoBoostالأساسي رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لترًا ينتج 25 ميلا في الجالون مجتمعة.

BMW 3 Series

تعد السيارة بي ام دبليو من أفضل السيارات الفاخرة كونها مليئة بالتكنولوجيا، حيث يعتبر الجيل الحالي من BMW 3 Seriesأخف قليلاً من سابقاتها، لكن هذا يجعلها سيارة ركاب مثالية.

لا تزال  BMW 3 Seriesتتمتع بسحرها القديم وردود أفعال سريعة ومحركات ناعمة حريرية، كما أنه يبقيك معزولاً عن المطبات وضوضاء الطريق مثل السيارات الفاخرة المناسبة.

الفئة الثالثة هي سيارة السيدان للمبتدئين من BMW، والتي تتمتع بجودة المقصورة الداخلية، هذه ليست مشكلة مع 3 Seriesوالتي تبدو أقرب بكثير من السلسلة 5 الأكبر في الداخل.

وتقدم BMWأيضًا الكثير من التقنيات، بما في ذلك شاشة المعلومات والترفيه المتوفرة مقاس 10.25 بوصة ومجموعة الأدوات الرقمية مقاس 12.3 بوصة والمساعد الرقمي الذي يعمل قليلاً مثل Amazon Alexa.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>