تسلا تطلق خدمة تغليف السيارات بمراكز الخدمة

محمود العسال 10 اغسطس 2020

تسلا تطلق خدمة تغليف السيارات بمراكز الخدمة

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة صناعة السيارات الأمريكية Tesla إطلاق خدمة تغليف السيارات الخاصة بها من خلال مراكز التوصيل.

وأفاد موقع " luxurylaunches" الأمريكي أن الأمر يعد بمثابة المفاجأة  لكن لا يوجد شيء في Tesla يشبه مصانع السيارات التقليدية، حيث يشتهر Elon Musk بإدارة ماركة السيارات الكهربائية كشركة تكنولوجيا، بعيدًا عن ضوضاء الغازات إلى الألعاب على نظام المعلومات والترفيه إلى وضع عرض العطلات.

تتمتع جميع طرازات Tesla بالعديد من الميزات التي لن تتوقعها من السيارات التي تم إنشاؤها بواسطة أي صانع سيارات آخر، ومع ذلك، هناك عنصر واحد في Tesla يجعلها مملة، مثل عمالقة السيارات التقليدية - عدم وجود خيارات ألوان خارجية مثيرة للاهتمام لسياراتها.

ويحتوي الطراز S الذي يتصدر النطاق على أكبر عدد من خيارات الطلاء لعملائه للاختيار من بينها، وهناك 5 خيارات فقط، وهذا شيء كان يشكو منه عشاق Tesla لفترة طويلة.

والسبب وراء ذلك هو العدد المحدود من خيارات الألوان التي تبسط الإنتاج والإصلاحات في مراكز الخدمة، مما يؤدي بدوره إلى زيادة الربح، ومع ذلك فإن إطلاق خدمة التغليف الخاصة بها سيساعد عملائها على تخصيص سياراتهم حتى قبل استلامها.

وأفاد الموقع الأمريكي أن الأمر لا يتعلق فقط بأن السائقين لم يغلفو سيارتهم من قبل حيث سيعرض لك البحث البسيط على الإنترنت نتائج لا حصر لها لكيانات خارجية تقدم وظائف التغليف، لكن إنجازها من مركز التسليم من قبل الشركة المصنعة يجعلها مختلفة تمامًا.

ومع ذلك هناك تحذير واحد تم تقديم الخدمة فقط في الصين حاليًا وهي متاحة لمشتري Tesla في بكين وشانغهاي وقوانجتشو وشنتشن وسوتشو.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>