فرصة لا تعوض لربح سيارة توسان أو إلنتر.. فقط المطلوب تصوير مقطع فيديو

20 يوليو 2020

.

تغيير حجم الخط

 أطلقت "جي بي غبورأوتو" بالتعاون مع هيونداي مسابقتها الجديدةHyundaiHighestMileage#  التي تتيح لعملاء هيونداي فرصة الفوز بسيارة هيونداي توسان أو النتراAD موديل 2020.

 

حيث سيتمكن عملاء هيونداي من المشاركة في هذه المسابقة من خلال التقاط مقطع فيديو يظهر فيه عدد الكيلومترات التي قطعتها سيارته التوسان ابتداءً من موديل 2017 والذي بدأ بيعه في ديسمبر 2015 وحتى الآن، أو سيارته إلنتراAD  ابتداءً من موديل 2017 والذي بدأ بيعة في مارس 2016وحتى الآن.

 

بالإضافة الى مشاركتنا بما يحب في سيارته، ثم ارسالهذا مقطع إلى الموقع الخاص بالمسابقة.

 

وسيتم اختيار الفائز الذي قام بقيادة سيارته لأكثر عدد الكيلومترات، وسيفوز بنفس موديل سيارته اذا كانت توسان أو إلنتراADجديدة موديل 2020.

 

الجدير بالذكر أن هذه المسابقة ستبدأ من 19يوليو 2020 وحتى 20أغسطس 2020 وتخضع للشروط والأحكام. وسيتم إعلان إسم الفائز بالمسابقة في خلال أسبوع من نهاية المسابقة في أحتفال رسمي تحت إشراف وزارة التضامن الأجتماعي.

 

تأتي هذه المسابقة في إطار مبادرات عديدة وجهود بارزة تبذلها هيونداي بالتعاون مع وكيلها الحصري في مصر شركة جي بي غبورأوتو، في التواصل والتفاعل الدائم مع عملائها باستخدام أحدث الوسائل ومختلف الطرق التي تمكنهم من الاقتراب أكثر والاطلاع باستمرار على المزايا الفريدة والخدمات المتميّزة التي تقدمها الشركة للعملاء، مما يؤكد النجاح الكبير والإقبال المتزايد الذي ظلت تحققه هيونداي في السوق المصري على مدار 14عاما من الريادة المتتالية في المبيعات حتى أصبحت الاكثر انتشارا في الشارع المصري، ويفضلها الكثير من المصريين، نظرا لقدرتها على توفير احتياجات السوق من طرازات مختلفة تجمع بين وسائل الأمان والسلامة، وأحدث التكنولوجيا، والتفوق في الأداء.

 

إضافة إلى تقديم أفضل خدمات الصيانة وقطع الغيار من خلال أكبر شبكة للمبيعات وخدمات ما بعد البيع، منتشرة في جميع أنحاء المحافظات، علاوة على توفير باقة من الخدمات المختلفة بجودة عالية لمواصلة تحقيق أعلى نسب الرضاء للعملاء.

 


فرصة لا تعوض لربح سيارة توسان أو إلنتر.. فقط المطلوب تصوير مقطع فيديو

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>