توكيل الصيانة يماطلني في عيب بسيارتي حتى انتهت فترة الضمان.. كيف أتصرف؟

11 يوليو 2020

.

تغيير حجم الخط

قال الدكتور أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن توكيلات السيارات ملزمة بإصلاح عيوب الصناعة طالما تم اكتشافها في مدة الضمان.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج عربيتي على راديو مصر، إنه في حال تم اكتشاف العيب خلال فترة الضمان، وماطل التوكيل في إصلاحه، يجب التواصل مع جهاز حماية المستهلك عبر أحد الوسائل المعلنة، مؤكدا أنه يتم إلزام التوكيل بالاصلاح أو الاستبدال.

 

ودعى الدكتور أحمد سمير، كافة المستهلكين إلى التوجه بشكواهم إلى الجهاز في حالة وجود ما يستدعي ذلك من خلال الخط الساخن 19588من أي تليفون أرضي  أو عن طريق خدمة الواتس اب 01281661880 أو عن طريق الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الموقع الألكتروني للجهاز www.cpa.gov.eg  أوالتطبيق الأليكتروني علي الهواتف الذكية جهاز حماية المستهلك.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>