السبت إطلاق حملة المنصور للصيانة الصيفية على كافة سيارات أوبل وشيفروليه الملاكي

2 يوليو 2020

شعار المنصور

تغيير حجم الخط

لإختيار سيارة المستقبل عليك  ان تعرف من هو الضامن لها . فمن أهم اسباب الاختيار قوة الضامن فى  سوق السيارات فى مصر بل  وقدرته على توفير قطع الغيار وتدريبة للكوادر الفنية بداية من العماله الفنية  ونهاية بالقيادات الفنية القائمة على ادارة كل اعمال خدمات ما بعد البيع.هذا بالاضافة إلى أهم عنصر من العناصر التى تبرهن على قوة  ضامن اى سيارة وهو الحملات التسويقية التى يقوم بها من حيث الخصومات  على قطع الغيار  والمصنعيات  والزيوت والصيانات الدورية  كل هذا يؤكد قوة  الشركة التى تولى السيارة التى تثق فيها بالضمان . فما بالكم ومن تثق فيه هى شركة المنصور للسيارات التى تعلم جيدا قيمة العميل المصرى بل من يثق فى العلامة الذهبية واوبل ولهذا نجد دائما ما تخطط حملاتها بطريقة من الصعب ان يجاريها أحد ,

 

العملاء يتمتعون بالعرض فى مراكز خدمة

المنصور للسيارات وبعض الوكلاء المعتمدين

تعالو نتعرف على ما اعلنته شركة المنصور للسيارات عن إطلاق حملة الصيانة الصيفية على كافة سياراتها الأوبل والشيفروليه الملاكي وذلك بكافة مراكز خدمة المنصور للسيارات وبعض الوكلاء المعتمدين، لتؤكد على ريادتها في السوق المصري وسعيها الدائم لتوفير أفضل مستوى لخدمات ما 

خصم 40% على زيت المحرك     شلبرو ال10,000 كم

في جميع السيارات الملاكي عند عمل الصيانة الدورية

 

سوف يستمتع العملاء ابتداء من يوم السبت 4 يوليو ولفترة محدودة، بخصم 40% على زيت المحرك     شلبرو ال10,000 كم في جميع السيارات الملاكي عند عمل الصيانة الدورية  ، وخصم 25% علي زيت موبيل 1 ال 10,000 كم, كذلك خصم 15% علي المصنعيات وقطع الغيار للسيارات خارج الضمان للإصلاحات العامة غيربنود الصيانة الدورية, كذلك يمكن للعميل تقسيط الفاتورة حتى 6 أشهر بدون فوائد في مراكز خدمة المنصور للسيارات، مما يشجع الكثيرين على الالتزام بعمل الصيانة الدورية في موعدها دون تأخير، ولاستفادة من العرض تأكد من حجز موعد الصيانة مسبقا.

       

 خصم 25% علي زيت موبيل 1 ال 10,000 كوخصم 15%

علي المصنعيات وقطع الغيار للسيارات خارج الضمان للإصلاحات العامة       

 

تتميز مراكز خدمة المنصور للسيارات، إضافة لوجود فريق محترف من الموظفين والمهندسين والفنيين. هذا الفريق يخضع لبرنامج تدريبات متخصص ومستمر سواء في الداخل أو الخارج.

 

يمكن للعميل تقسيط الفاتورة حتى 6 أشهر

بدون فوائد في مراكز خدمة المنصور

 

لازالت شركة المنصور للسيارات تحمل العديد من المفاجآت للاقتراب أكثر من عملائها وتوفير كل ما يحافظ على ولائهم وكذلك الحفاظ على استثماراتهم في سياراتهم، ليتأكدوا في كل لحظة أنهم بالفعل في أيد أمينة.

 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>