أستون مارتن تكشف عن فانتاج رودستر 2021 بقوة 510 أحصنة

سامى وديع 2 يوليو 2020

أستون مارتن تكشف عن فانتاج رودستر 2021 بقوة 510 أحصنة

تغيير حجم الخط

كشفت أستون مارتن عن سيارتها الجديدة الكابروليه الخارقة "فانتاج رودستر" 2021 بتحسينات ديناميكية محددة بوجود نظام الزوائد الايروديناميكية القابلة للتكيف، ونظام التحكم الديناميكي بالثبات، ونظام التوجيه الديناميكي لعزم الدوران، والمنظومة الإلكترونية للترس التفاضلي الخلفي، ومعايرة نظام الثبات الإلكتروني.
 
السيارة مزودة بمحرك V8 بشاحن توربيني مزدوج سعة 4000 سى سى بقوة 510 حصان وعزم دوران 685 نيوتن متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ZF"" 8 سرعات، وتتسارع من السكون الى 100 كم / ساعة خلال  3.7 ثانية فقط، وتصل سرعتها القصوى إلى 305 كم/ ساعة عندما يكون سقفها مغلقا.
 
تتمتع السيارة بعدة وضعيات للقيادة منها رياضي، ورياضي بلس، والسباق ليحصل السائق على تحكم كامل فى سيارته وادائها  الديناميكي.
 
وتتميز السيارة الجديدة بالأداء الاستثنائي لسيارات الكوبيه في المنعطفات، ويتم فتح السقف خلال 6.7 ثانية، وإغلاقه خلال 6.8 ثانية بسرعة 50 كيلومتر في الساعة بدورة تشغيل كاملة هي الأسرع قياساً بأى نظام طي لأسقف السيارات.
 
وهناك مجموعة جديدة من التصاميم الاختيارية للعجلات، مع خيارات من اللمسات النهائية. وسيرحّب المتحمسون بآلية نقل الحركة اليدوية بسبع سرعات التي تطرح كخيار في سيارات الكوبيه، بعد أن اقتصرت إتاحتها سابقاً على نسخة محدودة الإصدار من سيارات ’فانتاج AMR‘.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>