عملاق السيارات فورد يجري اختبار "كورونا" للعاملين

واشنطن- سحر زهران 17 مايو 2020

.

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة Ford Motor Company أنها ستقوم بعمل اختبار COVID-19 للعاملين المصابين بأعراض في جنوب شرق ولايات ميشيغان وميسوري وكنتاكي وإلينوي الأمريكية.

 

وقد حصلت الشركة على عقود في أربعة مناطق رئيسية لاختبار الموظفين الذين يتقاضون أجورهم بالساعة في تلك المناطق التي يشتبه في وجود أعراض COVID-19: جنوب شرق ميشيغان، ومنطقة لويزفيل ، كنتاكي ، ومنطقة كانساس سيتي ومنطقة شيكاغو - وتخطط  الشركة لتتوسع في الاختبار بمواقع إضافية ".

 

سيتم تقديم نتائج الاختبارات للموظفين وتوجه فورد بسرعة الاختبار والنتائج وذلك في غضون 24 ساعة - للمساعدة في وقف انتشار COVID-19".

 

كما وقعت فورد عقودًا مع أنظمة الرعاية الصحية التي ستسمح للموظفين العاملين في تلك الولايات - ما يقرب من 73،500 شخص - بإجراء اختبار سريع إذا اشتبه في إصابتهم بأعراض الفيروس التاجي الجديد.  والهدف هو إتاحة نتائج الاختبارات في غضون 24 ساعة ، وسيتم مشاركة نتائج الاختبار مع أطباء فورد.

 

وصرح الدكتور والتر تالامونتي ، المدير الطبي لشركة فورد أن هذه العقود الجديدة ستدعم جهود صانع السيارات لإبطاء انتشار الفيروس التاجي الجديد.

 

كما ستسمح لنا  باختبار الموظفين الذين يعانون من أعراض مشتبه بها.

 

وقال مونتي أنه إذا كانت نتائج الاختبار إيجابية ، فيمكننا تحديد الموظفين القريبين الذين قد يكونون قد تعرضوا للمطالبة بالحجز الذاتي لمدة 14 يومًا ".

 

يمكن لموظفي فورد الذين لديهم وصفات طبية للاختبارات في جنوب شرق ميشيغان اختبارهم من خلال نظام بومونت الصحي.  يمكن لأولئك الذين يعملون في لويزفيل بولاية كنتاكي إجراء الاختبارات من خلال جامعة لويزفيل الصحية مع الوصفات الطبية.

 

وسيتمكن الموظفون في منطقة كانساس سيتي بولاية ميسوري من الوصول إلى موقع اختبار القيادة في مستشفى ليبرتي مع وصفة طبية - في حين يمكن للموظفين العاملين في منطقة شيكاغو بولاية إلينوي إجراء الاختبار من خلال المركز الطبي بجامعة شيكاغو ونصب يو تشيكاجو ميديسين-إنغلس التذكاري

 

وصرح كين واشنطن ، كبير مسؤولي التكنولوجيا في الشركة ، بأن فورد "تعمل على توسيع اختبار موظفي الأعراض بسرعة".

 

وقال "كانت صحة وسلامة موظفينا - ولا تزال - على رأس أولوياتنا بينما نتنقل في جائحة COVID-19. بالإضافة إلى توسيع مواقع هذه الاختبارات ، فإننا نتابع أيضًا إمكانية اختبار الأجسام المضادة الطوعية في المستقبل  ".

 

وأضاف كين أن توسيع جهود الاختبار هي إحدى الطرق التي تتعامل بها فورد مع فيروس كورونا الجديد. 

 

وفي سياق متصل بدات الشركه تنفيذ إجراء آخر و هو التوظيف الإضافي للموظفين المؤقتين ، وفقًا للتعليقات التي أدلى بها كيلي فيلكر ، مدير التصنيع العالمي واتصالات العمل في فورد ، إلى ديترويت فري برس.

 

وقال "بسبب المخاوف المحيطة بـ COVID-19، فإننا نوظف عمالًا مؤقتين إضافيين في مصانعنا لتغطية ما نتوقعه من أرتفاع عدد الغائبين.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>