البنك العربي الأفريقي الدولي يلزم جميع عملائه بارتداء الأقنعة الطبية

مها حسن 16 مايو 2020

.

تغيير حجم الخط

قرر البنك العربي الإفريقي الدولي تطبيق المزيد من الاحتياطات وعلي رأسها تطبيق قرار الزام مرتادي فروعه في أنحاء البلاد بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء زيارتهم للفروع، وذلك تماشياً مع قرار اتحاد بنوك مصر وحفاظاً على سلامة الجميع وتقليل فرص الإصابة بالفيروس ونقل العدوي على أن يبدأ تطبيق القرار اعتبارا من غدا الأحد.

 

يأتي ذلك حرصا من البنك "العربي الإفريقى الدولي" على الالتزام بجميع احتياطات والتزامات الوقاية للحفاظ على صحة وسلامة عملائه وموظفيه والحد من انتشار الفيروس.

 

ويقوم البنك بتطهير جميع الفروع على مدار اليوم وإلزام جميع الموظفين بالفروع بارتداء الأقنعة الوقائية أثناء القيام بعملهم، ومع التزايد الملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس و بدافع الحرص على صحة الموظفين و العملاء .

 

وقال أمير عبد الجواد مدير فروع البنك "العربي الافريقى الدولي" : "إن الحفاظ على سلامة عملاء البنك وكافة العاملين به تعد على رأس أولوياتنا في الوقت الراهن ونتعهد  ببذل قصارى جهدنا للاستمرار في تقديم جميع خدماتنا المصرفية بشكل مجزى، ولذلك نقدر تعاون عملائنا بالالتزام بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء ترددهم على فروعنا."

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>