تفاعل كبير مع خدمة "أسأل مهندس التوكيل" لعملاء أوبل وشيفرولية وأم جي وبيجو

24 ابريل 2020

.

تغيير حجم الخط

رغم إطلاقها قبل يومين، تفاعل كبير شهدته خدمة "أسأل مهندس التوكيل" التي دشنتها "الأهرام أوتو" بالتعاون مع شركة المنصور للسيارات، من عملاء بيجو وأوبل وشيفرولية وأم جي،  للإجابة عن أي استفسارتهم الفنية حول سياراتهم وتلقي الإجابة من مهندسي التوكيل.

 

 وخصصت "المنصور" عدد كبير من مهندسي التوكيل المتخصيين في الماركات الأربع للرد على الاستفسارات.

 

وأشاد المشاركين في الخدمة بسرعة الاستجابة، ودقة الإجابات التي تلقونها من المهندسين المختصين. 

 

إذا أردت المشاركة في الخدمة، فكل مع عليك هو الدخول على الصفحة الرئيسية لـ"الأهرام أوتو" والضغط على علامة سيارتك وسيمكنك وضع استفسارك وتلقي الإجابة من مهندس التوكيل.

 

الخدمة تأتي رغبة من الأهرام أوتو والمنصور للسيارات في توفير وقت متابعينا من ملاك علامات بيجو وأوبل وشيفرولية وأم جي، وتقديم المعلومات الصحيحة من المختصين للحفاظ على سياراتهم.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>