شاهد.. عمليات تعقيم فائقة بمراكز المنصور للسيارات| فيديو

19 ابريل 2020

.

تغيير حجم الخط

كشف محمد الحناوي مدير عام إدارة الصيانة بقطاع خدمات ما بعد البيع بشركة المنصور للسيارات، تفاصيل عمليات التعقيم الفائقة التي بدأت مزاكز الخدمة التابعة للشركة في تطبيقها منذ بداية أزمة "كورونا" الحالية.

 

وقال الحناوي في تصريحات خاصة لـ"الأهرام أوتو" إن هناك عدة عمليات للتعقيم تجري منذ بوابة دخول مركز الخدمة وحتى الخروج منه، يتم خلالها مراعاة أعلى درجة في التطهر، وفي الوقت نفسه عدم تأثير المواد المستخدمة على أي جزء في السيارة.

 

وأشار الحناوي، إن التعليمات الطبية أشارت إلى أن مواد الكلور والكحول والصابون هم الأكثر فاعلية ضد الفيروسات، وفي مراكز المنصور نستخدم الثلاثة إضافة إلى مرحلة تعقيم نهائية بالبخار.

 

وأوضح أنه فور دخول السيارة من بوابة مركز الخدمة يتم رش الجزء السفلي والإطارات بالكلور تحسبا لحمل السيارة أي مواد ضارة من الشارع، ولا يمتد هذا الإجراء إلى الأجزاء العليا من السيارة أو الأجزاء المصنوعة من البلاستيك حتى لا تتأثر ألوانها، مشيرا إلى أنه يتم تخفيف الكلور بنسبة 1 إلى 19 وهي النسبة المثالية للتعقيم دون التأثر على أي جزء من أجزاء السيارة.

 

وقال الحناوي "رغم كل هذه الاحتياطات نحرص أن لا يبقى الكلور على السيارة أكثر من 4 ساعات وهي الحد الأقصى لمدة الخدمة، حيث يتم غسلها بالكامل بالماء والصابون والشمع".

 

وأضاف "يتم التعامل مع الأجزاء الداخلية للسيارة بالكحول والبخار حتى يتم الوصول لجميع الأجزاء الدقيقة والمخفية خاصة بين مساند الكراسي وفتحات التابلوه وغيرها، ويتم تكييس الأجزاء الداخلية مثل المقود والكراسي، وذلك لضمان أعلى مستوى من التعقيم حفاظا على سلامة العملاء.


شاهد.. عمليات تعقيم فائقة بمراكز المنصور للسيارات| فيديو
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>