"الأهرام" تفوز بجائزة "ليدرز"ملاحق السيارات في مصر

17 مارس 2020

"الأهرام" تفوز بجائزة أفضل ملحق سيارات في مصر]

تغيير حجم الخط

أعلنت اللجنة المشرفة على جوائزة "الأفضل في مصر" منح الجائزة" ليدرز"ملاحق السيارات فى مصر وقد جاء فى حيثيات الجائزة "جائزة خاصة لأقدم ملحق صحفى وإعلانى للسيارات بالسوق المصرية والتى تم تقديمها لملحق الأهرام الصحفى الذى يحمل تاريخ يبدأ منذ عام 1997 ، والذى يعتبر رائداً بدوره فى صحافة السيارات المصرية المطبوعة بين كافة الصحف المصرية .. سواء القومية أو الخاصة مع تمثيله من خلال نخبة من الصحافيين المخضرمين له "..وشملت الاحتفالية التي أقيمت بأحد فنادق القاهرة تكريم عدد من قطاعات سوق السيارات الفائزة بجوائز "الأفضل" والتي تم اختيارها بناء على معايير جودة متعددها وضعها مجلس معلومات السيارات "أميك".
 

"الأهرام" تفوز بجائزة "ليدرز"ملاحق السيارات في مصر

وقال هشام الزيني مدير تحرير الأهرام والمشرف التحريري على ملحق السيارات، إنه حصل على جائزة الأفضل كصحفي سيارات مرتين قبل ذلك في عامي ٢٠٠٦ و ٢٠٠٩، أما اليوم فقد كان الاختيار لصحيفة الأهرام لتكون رقم واحد وأفضل في عالم السيارات.

الحفل انطلق بحضور عدد كبير من الشركات والرموز التى أثرت في سوق السيارات المصري ليس فقط العاملين بتجارة وصناعة السيارات، بل وكل من الشاحنات والباصات والصناعات المغذية والخدمية لهذا السوق ووسائل الإعلام والصحافة المختلفة.
 
 الاحتفالية تم تنظيمها بتعاون بين مجلة أوتوموبيل للسيارات وشركة سبارك للاستشارات وتحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصرى (آميك – AMIC) وبرعاية مجموعة كبيرة من الشركات والهيئات والمؤسسات الإعلامية، وعلى رأسهم أوتو جميل (مصر)، البرماوى للسيارات ، بريدجستون وعدد آخر من الشركات الداعمة.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>