صيانة مجانية لسياراتهم.. "العربية للتصنيع" تكافئ شباب تطوع لإنقاذ سيارات التجمع| فيديو

14 مارس 2020

.

تغيير حجم الخط

أعلن الفريق عبدالمنعم التراس ، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الهيئة ستتكفل بصيانة وإصلاح 4 سيارات دفع رباعي، في مقر الشركة العربية الأمريكية للسيارات التابعة للهيئة، مجانًا، تكريمًا لأصحاب السيارات الذين نفذوا أعمالًا بطولية أثناء موجة الطقس السيئ التي تضرب البلاد.

 

وأكد الفريق التراس أن السيارة الخاصة بالمواطن "شريف خيري" والذي طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإصلاحها، من ضمن الأربع سيارات، التي سيتم إصلاحها بالهيئة، لأن ما فعله أصحاب تلك السيارات موقف يعبر عن شهامة ومروءة المصريين في الأزمات، ويجب أن تقف الدولة معهم.

 

كانت صور فريق الإنقاذ قد انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي حيث امتدت جهودهم لساعات طويلة منهم الشاب "شريف خيري"وفريق من ملاك سيارات الجيب "4X4" تحت الأمطار لإنقاذ السيارات العالقة في مياه الأمطار في مناطق القاهرة الجديدة المتوقع أن تغمرها المياه بنسب مرتفعة..

 

كان إعلان قد نشره شريف هو وفريق من الشباب المتطوع ونشروا معه أرقام الهاتف المحمول الخاص بهم لتلقى استغاثات العالقين ويتوجه بعدها هو وفريقه من أجل إنقاذ العالقين في تجمعات مياه الأمطار.

 

وبالفعل نجح فريق الشباب في إنقاذ سيارات عديدة منها سيارات نقل وركاب وأجرة، مما أثار إعجاب وتقدير رواد مواقع التواصل وإشادة سكان التجمع الذين لمسوا إيجابية الشباب وتقديمهم تضحية بنفسهم وسياراتهم لإنقاذ المضارين من الظروف الجوية الاستثنائية التي مرت بها البلاد خلال اليومين السابقين.


صيانة مجانية لسياراتهم.. "العربية للتصنيع" تكافئ شباب تطوع لإنقاذ سيارات التجمع| فيديو
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>