"ناشيونال موتورز" تكشف عن "صقر الطريق".. C31 سيارة المهام الشاقة

9 مارس 2020

ناشيونال موتورز تحلق في سوق سيارات النقل "بصقر الطريق"]

تغيير حجم الخط

كشفت شركة "ناشيونال موتورز" الوكيل الحصري للعملاق الصينيDFSK، عن سيارتها الجديدة C31  التي أطلقت عليها "صقر الطريق" لتعبر عن ما تتمتع به السيارة من قوة في أداء المهام الشاقة.

 

ويجسد اسم "صقر الطريق" إمكانيات السيارة ومرونتها وقوة تحملها وصلابتها والتي تناسب الطرق والأماكن الضيقة في المرور والمراوغه بجانب تصميم جذاب للشكل الأمامى يعطي الإنطباع بواجهة سيارة سيدان.

 


 

تأتي السيارة بموتور 1500 سي سي – 115 حصان – مانيوال واستهلاك بنزين اقتصادي 7.5/100كم وقوة تحمل طن ونصف.

 

ويميز صقر الطريق شاسيه طويل بإبعاد 4930x1655x1960، ليمنحها قوة المنافسة بين فئات السيارات النقل والنصف نقل، مما يجعلها الأنسب لمن يحتاج الشاسيه الطويل.

 


 

السيارة مجهزة بكابينة مريحة عدد 2 مقعد مع طارة تحكم انسيابية ولوحة عدادت ديجتال وكاسيت مشغل راديوFM  ومشغلUSB .

 

تأتي السيارة بثلاث ألوان جذابة وهي الأبيض والرمادي و الفضي مزودة بمرآه جانية أكبر لرؤية أوضح لكل ما هم بجنبك على الطريق لأمان أكثر.

 


 

ويتميز هيكل السيارة بالقوة فهو مدعم بـ عوارض عرضية و 2 عوارض طولية مما يعطها  قوة التحمل للمركبة وهذه التقنية أعطت شاسيه المركبة عزم كبير وتوازن و استقرار على الطريق غير ان العوارض أعطت الشاسية قدرة اطول على الخدمة المستمرة أكثر من منافسينا من نفس الفئة.

تم طرح صقر الطريق في السوق المصري من خلال معارض ناشيونال موتوز في القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – قنا – أسيوط ليتمكن الجميع من رؤيتها بسعرها المميز 142000 جنيه .

 


 

كما تتوفر أيضا السيارة لدي الموزعين المعتمدين لناشيونال موتورز.

 

وتأتي السيارة بضمان سنتين أو 50000 كم أيهما أقرب،  كما يتوفر جميع قطع الغيار بجانب 12 مركز خدمة ما بين القاهرة  - الجيزة – الاسكندرية – الشرقية – طنطا – دمياط -  المنصورة –أسيوط – قنا – الغردقة بجانب الخط الساخن 16302 علي مدار الأسبوع.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>