بعد ترشحه لبطولة العالم للكارتنج.. محمد عمرو يحلم بلقب أول مصري يشارك بـ "فورميلا1"

مؤمن أحمد 2 مارس 2020

-

تغيير حجم الخط

لم تشغله دراسة إدارة الأعمال عن تحقيق حلمه في المشاركة باسم مصر في بطولات عالمية للسيارات، فقد كان يشاهد أبطال "فورميلا1" على شاشات التليفزيون وتمنى أن يصبح واحد منهم، لكن حينما بدأ الممارسة العملية علم أن أول خطوة لسباقات فوميلا1 الشهيرة أن يحترف الكارتينج، والتي تأهل مؤخرا للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في دبي خلال أبريل المقبل ليمثل مصر كما كان يحلم.

 



 

يقول محمد عمرو محمد إسماعيلإنه بدأ ممارسة الرياضة قبل المرحة الثانوية حيث حصل على لقب بطولة Icc Karting Track، ثم Ghibli Raceway لكن ظروف الدراسة في الثانوية العامة ووقوع حادث مفاجيء، أوقفا قطار بطولاته، لكن عزمه على مواصلة هذه الرياضة، كانت الدافع للعودة من جديدة، حيث تمكن مؤخرا من التأهل لبطولة العالم في دبي.    


بعد ترشحه لبطولة العالم للكارتنج.. محمد عمرو يحلم بلقب أول مصري يشارك بـ "فورميلا1"

 

ويضيف أن رياضة الكارتينج هي نموذج مصغر لسباقات الفورميلا، وهي أولى خطوات الاحتراف حيث يتبعها كارتينج المحترفين ثم فورميلا4 و 3 و2 وأخيرا فورميلا 1.

 

ويضف البطل محمد عمرو، أنه يحلم بأن يكون أول مصري يشارك في سباقات فورميلا1، لكنه أكد أن تحقيق حلمه يحتاج إلى مسنادة ودعم من الشركات في مصر، لافتا إلى أن منافسيه في العالم يتلقون دعما كبيرا من الشركات في بلادهم.

 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>