Close ad
بعد ترشحه لبطولة العالم للكارتنج.. محمد عمرو يحلم بلقب أول مصري يشارك بـ "فورميلا1"

Promo

مؤمن أحمد 2 مارس 2020

لم تشغله دراسة إدارة الأعمال عن تحقيق حلمه في المشاركة باسم مصر في بطولات عالمية للسيارات، فقد كان يشاهد أبطال "فورميلا1" على شاشات التليفزيون وتمنى أن يصبح واحد منهم، لكن حينما بدأ الممارسة العملية علم أن أول خطوة لسباقات فوميلا1 الشهيرة أن يحترف الكارتينج، والتي تأهل مؤخرا للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في دبي خلال أبريل المقبل ليمثل مصر كما كان يحلم.

 


بعد ترشحه لبطولة العالم للكارتنج.. محمد عمرو يحلم بلقب أول مصري يشارك بـ "فورميلا1"


 

يقول محمد عمرو محمد إسماعيلإنه بدأ ممارسة الرياضة قبل المرحة الثانوية حيث حصل على لقب بطولة Icc Karting Track، ثم Ghibli Raceway لكن ظروف الدراسة في الثانوية العامة ووقوع حادث مفاجيء، أوقفا قطار بطولاته، لكن عزمه على مواصلة هذه الرياضة، كانت الدافع للعودة من جديدة، حيث تمكن مؤخرا من التأهل لبطولة العالم في دبي.    


 

ويضيف أن رياضة الكارتينج هي نموذج مصغر لسباقات الفورميلا، وهي أولى خطوات الاحتراف حيث يتبعها كارتينج المحترفين ثم فورميلا4 و 3 و2 وأخيرا فورميلا 1.

 

ويضف البطل محمد عمرو، أنه يحلم بأن يكون أول مصري يشارك في سباقات فورميلا1، لكنه أكد أن تحقيق حلمه يحتاج إلى مسنادة ودعم من الشركات في مصر، لافتا إلى أن منافسيه في العالم يتلقون دعما كبيرا من الشركات في بلادهم.

 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة