مصر تحتضن المركز رقم 1000 لـ"توتال" في إفريقيا

13 فبراير 2020

توتال إيجيبت تفتتح المركز رقم ألف في إفريقيا لخدمة وصيانة السيارات

تغيير حجم الخط

احتفلت "توتال ايجيبت" بافتتاح مركز الخدمة والصيانة رقم 1000 في شبكة مراكز"توتال" بإفريقيا.

 

ويقع المركز الجديد في محطة خدمة الطريق الدائري الذي يربط بين القاهرة والسويس، مما يجعله علامة فارقة لنشر هذا المفهوم في إفريقيا بصفة عامة، وفي مصر بصفة خاصة، حيث يوجد بالفعل 223 مركزًا من مراكز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات، ومن المقرر افتتاح 50 مركزًا جديدًا وفقاً لخطة عام 2020 للتوسع في مصر.

 

ومركز "توتال كوارتز" لخدمة وصيانة السيارات هو خير دليل على استجابة توتال لسوق خدمات السيارات المتغير، حيث يوفر مجموعة مختارة من أنواع الصيانة التي تجمع بين جودة منتجات توتال - وبخاصة زيوت التشحيم - وبين الخدمة الممتازة التي يقدمها فريق عمل توتال. يركز المركز أيضاً على تقديم أفضل الحلول التي تلبي احتياجات العملاء.

 

وفي هذا السياق، أعرب بيامي أوفن، المدير الإقليمي لشركة توتال ايجيبت، عن سعادته قائلاً: "نحن سعداء للغاية بأن افتتاح مركز توتال كوارتز لخدمة وصيانة السيارات رقم ألف في إفريقيا كان هنا في مصر، حيث أن هذه المراكز تساهم في ضمان تقديم أفضل خدمة وجودة منتجات للعملاء، وتحقيق هذا الهدف هو خير دليل على التزامنا اتجاه عملائنا بالتطور المستمر من خلال تقديم خدمات جديدة تلبي احتياجات مُلّاك وسائقي السيارات بكفاءة وفاعلية أكبر".



جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>