Close ad
" المنصور" يشعل المنافسة بحملة "الخصم الكبير".. وتخفيضات تصل لـ 40% على الصيانة وقطع الغيار

المنصور اعمال الصيانه وقطع الغيار على سيارات أوبل وشيفورلية

13 فبراير 2020

أعلنت "المنصور للسيارات" عن إطلاق حملة "الخصم الكبير" اعتباراً من ١٥ فبراير ٢٠٢٠، والتي ستقدم خصومات تصل إلى ٤٠٪ على الصيانة وقطع الغيار لكافة موديلات السيارات الملاكي سواء أوبل أو شيفروليه، في جميع مراكز خدمة المنصور للسيارات والموزعين المعتمدين مع إمكانية تقسيط المبلغ حتى ٦ أشهر بدون فوائد في فروع المنصور للسيارات.

 

توقيت حملة التخفيضات

 

تنطلق الحملة اعتباراً من منتصف شهر فبراير وهو توقيت مناسب جداً للعائدين من السفر عقب إجازة نصف العام ويرغبون في الكشف على سياراتهم وتوفير كل سبل الصيانة التي تحافظ على الأداء كالجديدة تماماً وفي نفس الوقت يريدون استثمار التخفيضات الجديدة في توفير نفقات الصيانة لأقصى حد ممكن.

 

كيفية الاشتراك في حملة التخفيضات

 

كل المطلوب فقط هو الاتصال على الخط الساخن ١٦٤٢٤ لمعرفة كل بيانات حملة الصيانة بالتفصيل من خلال التحدث مع فريق خدمة العملاء المدرب على أعلى كفاءة والمتاح طوال الـ ٢٤ ساعة ولمدة ٧ أيام في الأسبوع أو من خلال التوجه لمراكز الخدمة التابعة للموزعين المعتمدين لدى المنصور للسيارات.

 

الريادة تتحدث عن نفسها

 

نظراً لامتلاك شركة المنصور للسيارات رصيداً من الخبرة يزيد عن ٤٠ سنة في السوق المصري، أصبحت تمتلك زمام الريادة في سوق السيارات، كذلك تتولى قيادة موجة الابتكارات والخدمات للعملاء في السوق المصري، وللحفاظ على موقع القمة تقوم شركة المنصور للسيارات بضخ استثمارات هائلة في كل عام من خلال إنشاء مراكز خدمة جديدة وكذلك تجهيزها بأحدث معدات الكشف والإصلاح وأفضل فريق فني وإداري. إضافة للقيام بالتجديدات والتوسعات لمراكز خدماتها الحالية والسعي نحو اعتماد المزيد من مراكز الخدمة التي تستحق الانضمام لشبكة مراكز الخدمة المعتمدة لدى المنصور للسيارات، ولا زالت هناك مفاجآت عديدة ستقوم بطرحها قريباً في السوق المصري.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة