Close ad
فيرستابن يقود سيارة ريد بول الجديدة لأول مرة

فيرستابن يقود سيارة ريد بول الجديدة لأول مرة

د ب أ 13 فبراير 2020

 قاد السائق الهولندي ماكس فيرستابن السيارة الجديدة لفريق ريد بول لموسم 2020، وذلك للمرة الأولى خلال التصوير الرسمي للفريق على مضمار سباق سيلفرستون بإنجلترا.
 
احتل فيرستابن /22 عاما/ المركز الثالث في فئة السائقين ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا/1 في الموسم الماضي، ويتطلع لأن يكون المنافس الرئيسي لثنائي فريق مرسيدس، الإنجليزي لويس هاميلتون (بطل العالم) والفنلندي فالتيري بوتاس.
 
وسيقود فيرستابن سيارة الفريق الجديدة، التي أطلق عليها اسم (آر بي 16)، بجانب زميله التايلاندي أليكساندر ألبون، خلال تجارب ما قبل الموسم، التي ستقام بمدينة برشلونة الإسبانية الأسبوع المقبل.
 
وكان فريق فيراري قدم أمس الثلاثاء في إيطاليا سيارته الجديدة للموسم القادم، التي حملت اسم (إس إف 1000)، بحضور سائقيه سيباستيان فيتيل وتشارلز لوكلير.
 
يذكر أن فيرستابن مدد عقده مع ريد بول في بداية العام الحالي، حتى عام 2023.
 
واحتفظت سيارة ريد بول الجديدة بشكلها التقليدي، ولكن يبدو قسمها الأمامي مختلفا بشكل ملحوظ، علما بأنه من الممكن إجراء الكثير من التغييرات التقنية بها قبل انطلاق الموسم القادم الشهر المقبل.
 
في هذه الأثناء، قدم الأسترالي دانيل ريكاردو والفرنسي إستيبان أوكون سيارة فريقهما ريد بول الجديدة في فعالية أقيمت بمنطقة الشانزليزيه في العاصمة الفرنسية باريس، غير أنه لن يتم كشف النقاب عن السيارة الفعلية إلا خلال التجارب التي ستقام في الأسبوع القادم.
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة