Close ad
كثافات مرورية عالية بمحاور القاهرة والجيزة

كثافات مرورية

سهام عبد العال 10 فبراير 2020

شهدت محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية مرتفعة صباح اليوم الاثنين وسط تدعيم للطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع الأعطال والحوادث التى تقع أعلى المحاور والميادين الرئيسية.

 

وظهرت كثافات مرورية عالية بمحور صلاح سالم فى الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار وكذلك المتجه من الطيران حتى مطلع كوبرى أكتوبر بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة وصلاح سالم.

 

ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة كما ظهرت كثافات مرورية عالية بمحور الاتوستراد أمام المجزر الآلي بسبب تعطل سيارة ملاكى.

 

وكذلك كثافات بمنطقة بين الجبلين للمتجه من المعادى إلى حلوان بسبب سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية بشارع الجلاء المتجه إلى ميدان التحرير وبتقاطع الجلاء مع رمسيس للقادم من عماد الدين وتباطءت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين وكذلك الأمر على كوبرى قصر النيل والجلاء.

 

وظهرت كثافات مرورية عالية أعلى دائرى المرج و للمتجه إلى  نفق السلام من الطريق الزراعى ومناطق شرق القاهرة وزحام مرورى بمناطق مصر الجديدة بسبب الأعمال الإنشائية للكبارى العلوية بشوارع مصر الجديدة.

 

وظهرت كثافات مرورية عالية على الدائرى تجاه القادم من التجمع الخامس إلى المنيب والجيزة ومنزل البحر الأعظم حتى الدقى وكوبرى قصر النيل وميدان مصدق بالدقى وكذلك الأمر بمحور أحمد عرابي والمهندسين حتى شارع السودان وكثافات بميدان جامعة القاهرة.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة