تعرف على مواصفات أجمل سيارة فى 2020

5 فبراير 2020

-

تغيير حجم الخط

كشفت بنتلي فى بداية العام الجديد عن سيارتها المستقبلية طراز Bentley EXP 100 GT وقد حازت على تقدير خاص جداً من قبل الحكام.
 
فعبر إلقائه الضوء على ما ستكون عليه طبيعة السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) في العام 2035، كسب الطراز النموذجي الخاص بالمئوية الأولى للشركة اللقب البارز ‘أجمل سيارة " Concept" للعام في مهرجان السيارات الدولي 2020.
 
يشتهر مهرجان السيارات الدولي حول العالم بكونه ما يشبه أسبوع أناقة السيارات ويقام سنوياً في قلب العاصمة الفرنسية باريس.
 
تتبنّى السيارة ذات التصميم الجميل مفهوم الذكاء الاصطناعي (AI) باعتباره وسيلة لتأكيد موقع السيارة كمكان لتوليد وعيش والاستمتاع بالتجارب والمشاعر الإنسانية الاستثنائية.
 
تستفيد Bentley EXP 100 GT من منصّة كهربائية بالكامل وتعيد تصوّر مفهوم السيارة الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer) للعام 2035.
 
وهذا الطراز هو بمثابة عالم للتجارب الفاخرة المشترَكة حيث يعيش السائق والراكب معه المستوى ذاته من المتعة التي تقدّمها الرحلات الاستثنائية المختلفة.
 
تشكّل الابتكارات المستدامة محور تجارب Bentley EXP 100 GT. وقد تمت هندسة السيارة لتوليد المزيد من الإدراك بالعالم المحيط بها، مع توافر مجموعة من المواد المبتكَرة والمشغولة بذكاء.
 
تشمل المواد خشب من نوع Riverwood البالغ من العمر نحو 5,000 سنة والمطعَّم بالنحاس، وطلاء Compass الخارجي المصنوع من قش الرز المعاد تدويره، والأقمشة العضوية 100٪ المشابهة للجلد والناتجة عن عمليات صنع شراب العنب، وسجّادات الصوف من المزارع البريطانية والأسطح القطنية الداخلية المطرَّزة.
 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>