نيسان قشقاى 2020 تكشر عن انيابها للسوق من الغردقة بتجارب الصحفيين واسعارها المنافسة /صور ومواصفات

14 يناير 2020

نيسان تقدم قشقاي 2020فئة سيارات الـ SUV

تغيير حجم الخط

قدمت شركة نيسان موتور إيجيبت الدعوة لمجموعة من الصحفيين لتجربة قيادة نيسان قاشقاي موديل 2020، أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، استعداداً لإطلاق السيارة في السوق المصري. 
 
ونظمت نيسان رحلة للصحفيين لسوما باي بفندق Cascades Soma Bay Spa&Resort بالغردقة، حيث قام الصحفيون بتجربة قيادة قاشقاي 2020، التي تعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، فهي مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات التي تجسد رؤية القيادة الذكية "Nissan Intelligent Mobility" التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة على نحو سريع وفعال. 

قدمت شركة نيسان موتور إيجيبت الدعوة لمجموعة من الصحفيين لتجربة قيادة نيسان قاشقاي موديل 2020، أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـ SUV، استعداداً لإطلاق السيارة في السوق المصري.

ونظمت نيسان رحلة للصحفيين لسوما باي بفندق Cascades Soma Bay Spa&Resort بالغردقة، حيث قام الصحفيون بتجربة قيادة قاشقاي 2020، التي تعتبرالاختيارالأمثللمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، فهي مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات التي تجسد رؤية القيادة الذكية "Nissan Intelligent Mobility" التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابةعلىنحوسريع وفعال.

وتعتبر قاشقاي أحد أنجح السيارات SUVالتي فرضت نفسها بقوة في السوق المصري بما تقدمه من إمكانيات مميزة وسعر منافس، حيث باتت الاختيار الأول والسيارة المفضلة لقطاع واسع من العملاء في مصر.

وتتمتع نيسان قاشقاي بالتصميم الجذاب الذي يخطف الأبصار مما يجعل من القيادة تجربة فريدة يستمتع بها السائق والركاب. وتضيف الشبكة الأمامية لنيسان قاشقايمزيد من الأناقة والانسيابية مع مصابيح LEDأمامية مما يسمح للقائد برؤية أفضل مع اختلاف حالة الجو وفي مختلف الطرق.

أما بالنسبة للتقنيات الذكية التي تم اضافتها لنيسان قاشقايفقد زودت بشاشة لمس 7 بوصة تمكن السائق من توصيل هاتفه بالسيارة سواء عن طريق خاصية Apple CarPlayأو Android Auto، مما يضمن قياده آمنة على مختلف الطرق ولمسافات طويلة.

 

وتتسم نيسان قاشقاي بالعديد من تقنيات الأمن والأمان الجديدة بما في ذلك الفرامل الأوتوماتيكية في حالة الطوارئ“Intelligent Emergency Braking”بجانب حساسات للتنبيه في حالة خطر الاصطدام الأمامي“IntelligentForwardCollision Warning”، وأيضاحساساتتنبيهكبما حولالسيارةIntelligent Moving Object Detection” “والنظام المتقدم "Intelligent Around View Monitor" والذي يمنح السائق رؤية شاملة 360 درجة لرؤية كل ما يحيط بالسيارة من كافة الاتجاهات.

ويأتي موتور الموديل الجديد من نيسان قاشقاي بنفس القوة والكفاءة التي أعتدتها عملاء قاشقاي خلال الأعوام السابقة، فهي تتمتع بمحرك 4 اسطوانات 16 صباب بسعة 1200 سي سي، وهو مزود بشاحن تربو للهواء يولد قوة 115 حصان عند 5200 لفة في الدقيقة، هذا بجانب عزم دوران 165 نيوتن متر عند 1750 لفة في الدقيقة متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي "إكس –ترونيك" من فئة CVT.

وتتوافر نيسان قاشقاي بأربعة فئات، تتضمن الفئة فيزياVISIAمن نيسان قاشقاي على عجلة قيادة متعددة الوظائف، وخاصية التعرف على الصوت، وشاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، وخاصية Apple CarPlayأو Android Auto، وراديو وسي دي مع 4 سماعات، ومثبت للسرعة، ومفتاح ذكي. أما التجهيزات الخارجية للفئة الأولى من نيسان قاشقاي فيزيا تشمل إطارات رياضية مقاس 17، ونظام ضم وتعديل الكتروني للمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب أمامية، وزجاج خلفي معتم.

وبالنسبة للفئة الثانية من نيسان قاشقاي، وهي "نيسان قاشقايأكسنتا"ACCENTA، بالإضافة إلى كل ما سبق، فهي تحتوي على نظام التحذير قبل التصادم الأمامي“Intelligent Forward Collision Warning”ونظام الفرملة الطارئ الذكي“Intelligent Emergency Braking”ومكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي التحكم، ومصابيح LED، وحساسات ركن أماميةوخلفية، ورؤية 360 درجة "Intelligent Around View Monitor"، ومصابيح أمامية ذاتية الضبط.

أما الفئة الأعلى من نيسان قاشقاي 2020، "نيسان قاشقايتيكنا"TEKNA، فتتضمن 6 وسائد هوائية،وحساسات للأمطار،6 سماعات، وخاصية التسخين للمقاعد الأماميه،وإطاراترياضية مقاس 19.

وأخيراً يوجد فئة نيسان قاشقاي تيكنابوز،"TEKNA BOSE" والتي تحتوي على نظام صوتي فاخر مع 7 مكبرات للصوت، ونظام متقدم للملاحة Offline Navigation

وتعمل نيسان موتور إيجيبت وفقاً لخطة طموحة لزيادة حصتها في السوق المصري من كافة فئات السيارات، وتتضمن محاور تلك الخطة الحرص على تقديم موديلات جديدة للسيارات تتناسب مع احتياجات العملاء في مصر، وتقديم أفضل التجارب لكافة عملاء نيسان في السوق المصري.

انتظروا تغطية شامله  للاهرام اوتو فى تجربة نيسان قشقاى بالفيديو لامكانياتها على الطريق فى سوما باى

 

 

 

 

 

 

 

 

*المواصفات الاساسيه*
المحرك :- ١٢٠٠سي سي تربو ٤سلندر
القوه:- ١١٥ حصان عند ٥٢٠٠ دوره في الدقيقه
العزم :- ١٦٥ نيوتن. متر عند ١٧٥٠ دوره في الدقيقه
ناقل الحركه (الفتيس):- اتوماتيك CVT
نظام الدفع:- جر امامي
سعة الشنطه:-٤٣٠ لتر و يمكن طي المقعد الخلفي لتكون مساحة التخزين ٨٦٠ لتر
سعة خزان الوقود:-٦٥لتر
السرعه القصوى:-١٧٥ كم/ساعة
استهلاك الوقود:-٥.٦ لتر/١٠٠كليو متر
*الابعاد*
الطول:-٤٣٩٤ملم
العرض:-١٨٠٦ملم
الارتفاع:-١٥٩٥ملم
طول قاعده العجلات:-٢٦٤٦ملم
الارتفاع عن الأرض:-١٨٠ملم
*وسائل الامان*
تاتي في جميع الفئات
ABS_EBD_BA_Hill Assist_VDC_Trace Control_Engine Brake
(مانع للانزلاق - توزيع الكتروني للفرامل - مساعد للمرتفعات / مانع للانزلاق - نظام التحكم الديناميكي للسياره - نظام التحكم الذكي بالثبات - نظام الكبح للمحرك)
_نظام مانع السرقة
_فرامل يد كهرباء
_٢ وسائد هوائيه (السائق و الراكب الأمامي)
 
*وتزيد الفئه الثانية عن الفئه الاولي بي
١- نظام الفرامل الطارئة الذكي
٢- نظام التحذير قبل التصادم الأمامي
*وتزيد الفئه الثالثه و الرابعه بي
١-المرأة الداخلية ذاتية التعتيم
٢-٦ وسائد هوائيه (٢ السائق و الراكب الأمامي +٢ وسائد جانبيه+٢ ستائر جانبيه)
*الاوبشن والكماليات*
الفئه الاول :-
(عجله القياده - متعدده الوظائف من الجلد - مثبت سرعه - خاصيه التعرف على الصوت - شاشه تعمل باللمس قياس 7 بوصه - Apple carplay- Android auto - مكيف هواء يدوي - نظام صوتي مكون من اربع سماعات - مفتاح ذكي - مرايات جانبيه ضم وتعديل الكتروني + اشارات جانبيه - جنط 17 - مصابيح ضباب اماميه - مساحات خلفيه - قضبان سقف - زجاج خلفي معتم - كاميرا ركن خلفيه - مقاعد قماش تحكم يدوي - مصابيح اماميه هالوجين - مصابيح خلفيه ليد - نظام الدخول الذكي )
الفئه الثانيه:-
تزيد بي
(سقف بانوراما - مكيف هواء اوتوماتيك ثنائي المناطق - مصابيح ليد - حساسات ركن اماميه - حساسات ركن خلفيه - رؤيه 360 درجه - استشعار الاجسام المتحركه - مصابيح اماميه ذاتيه الضبط )
الفئه الثالثه:-
تزيد بي
(نظام صوت مكون من ست ساعات - مقاغد من الجلد - التحكم في وضع المقعد الامامي الكتروني - جنط 19 - حساسات المطر )
الفئه الرابعه:-
تزيد بي
(نظام صوتي فاخر من Bose مكون من ٧ سماعات - نظام الملاحة offline)
بلد المنشا :- اليابان
بلد التجميع :- بريطانيا
*الاسعار
الفئه الاولى 385 الف جنيه
الفئه الثانيه 420 الف جنيه
الفئه الثالثه 447 الف جنيه
الفئه الرابعه 461 الف جنيه
 











جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>