هوندا تلهب أحلام عشاق الدراجات بـ"عين البوبر" المصنعة من الفولاذ الأسود

مؤمن أحمد 13 يناير 2020

-

تغيير حجم الخط

أصبح ظهور دراجة نارية جديدة تلهب أحلام عشاق الدراجات النارية، أمر بالغ الصعوبة، ويحتاج المصنع إلى استخدام كل خبرته ومهاراته  لرضاء محبى إصدارات محددة وهو ما قام به مصنع هوندا مؤخرا.

 

المصنع الشهير استطاع تحويل الطراز Bandit 9دراجة نارية من طراز هوندا سوبر سبورتس 125 سي سي عام 1967 إلى فن مستقبلى من القرن الثاني والعشرين ليصبح  EVE 2020والذي أطلق عليه eye-popper.

 

الخزان أحادي الجسم 904Lمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، و"الهيكل" هو مصطلح ساذج للغاية لهذه النوعية الجديدة من الدراجات النارية حيث يندمج ككل ليصبح وحدة واحدة لها نفس المواد الى تشكل أيضا الطربوش الأمامي وغطاء محرك التوربينات.

 

يتضمن مصباح LEDأبيض. يوجد خلفها عداد سرعة مميز ومفاتيح وأشرطة مقابض مثبتة مرتبطة بإعداد ثلاثي التشغيل. يتزين بالمصباح الأمامي المستدير حتى النهاية بشكل رائع ليعطى مظهرا كلاسيكيا.

 

كل ما عليك هو أن تجلس على مقاعد مميزة من جلد إيطالي فاخر يتم إحاطته بشريط أحادي وينتهي بنقوش خلفية مدببة ذات مظهر نظيف تعطي الدراجة علامة "Black Bullet".

 

كما أنها مزودة بضوء الفرامل والذي يأتي مع غطاء مصنع من  زجاج الكوارتز. ومن المقرر أن يتم تصنيع  تسع وحدات فقط من طراز "عين البوبر".


الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>