بالصور.. "جيب" تكشف الستار عن رانجلر الهجينة ‎

محمود العسال 10 يناير 2020

--

تغيير حجم الخط

نجحت شركة صناعة السيارات الأمريكية "جيب" في الاستحواذ على أنظار الجميع خلال مشاركتها في معرض CES 2020بعد أن كشفت الستار عن موديلات رانجلر، كومباس و Renegade 4XEسيارات الدفع الرباعي الهجينة.

 

وتخطط جيب لتقديم مجموعة نقل حركة كهربائية في كل سيارة من مركباتها بحلول عام 2022، حيث كشفت عن الصورة النهائية لأحدث لمحة للسيارة خلال مشاركتها في المعرض الدولي.

 


 

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها جيب موديلاتها الهجينة الجديدة صاحبة الدفع الرباعي قبل ظهورها على مدار العام.

 

وتتميز سيارات جيب كومباس ورينجيد ورانجلر بتواجد مجموعة توليد الطاقة الهجينة الجديدة، على الرغم من أننا لا نملك حتى الآن أي تفاصيل بشأن المدى الكهربائي أو الاقتصاد في استهلاك الوقود أو حتى محرك الغاز المصاحب.

 


 

وتبدو سيارات جيب PHEVمختلفة عن نظيراتها التي تعمل بالغاز فقط بعدد من اللمسات الجمالية، بالإضافة إلى الإشارات البارزة، كما تم وضع شارات سيارات جيب  بما في ذلك شعار تريل باللون الأزرق، والتي تبدو رائعة مقابل الطلاء الرمادي لسيارات العرض.

 

وأكدت جيب في بيان لها أن السيارة Wrangler 4xeستظهر لأول مرة في معرض جنيف للسيارات في مارس المقبل، مع ظهور رينيجاد في أبريل، في معرض نيويورك للسيارات ومعرض بكين للسيارات، على التوالي.

 

وبدأت جيب بالفعل في تنفيذ خطتها للتحول إلى السيارات الكهربائية، مع نظام eTorqueالهجين الجديد للشركة في 2019

Wrangler، بالإضافة إلى المجموعة الجديدة من طرز XE4، ومن المتوقع أن تطرح جيب سيارة كهربائية بالكامل أو اثنتين أيضًا، بناء على التقرير الذي نشره موقع CNETالأمريكي.










 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>