تويوتا تقدم الجيل الرابع من سيارتهاهايلاندر كموديل لعام 2020

سامى وديع 6 يناير 2020

تويوتا تقدم الجيل الرابع من سيارتهاهايلاندر كموديل لعام 2020

تغيير حجم الخط

تقدم تويوتا الجيل الرابع من سيارتها هايلاندر بعد حصولها على تحديثات منتصف العمر كموديل لعام 2020 بنسختيها القياسية والمهجنة.
 
اكتسبت مقدمة  السيارة مظهرا اكثر هجومية من الجيل السابق، والأضواء الأمامية والصدام الأمامي مدمجة مع جوانب أضواء الضباب وأسفل الصدام توجد فتحة تهوية عريضة.
 
وحصلت السيارة على إطار كروم للنوافذ الجانبية وقضبان السقف، والجنوط بمقاس يتراوح من 18 إلى 20 بوصة حسب الطراز.
وتم تغيير تصميم الواجهة الخلفية بعد تحديثات منتصف العمر حيث اعيد تصميم الزجاج الخلفي، والأضواء الخلفية وتغيير تصميم الصدام الخلفي مع أضواء الضباب على جوانبه.
 
تم تزويد مقصورة هايلاندر 2020 بشاشة عرض أساسية مقاس 8 بوصات للنظام الترفيهي تعمل باللمس وتدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto، وفى الفئات الأعلى زودت السيارة بشاشة مقاس 12.3 بوصة مع شبكة إنترنت لاسلكي ونظام صوتي JBL مكون من11 سماعة.
 
هايلاندر هايبرد 2020 زودت  بعدد من أنظمة السلامة بباقة "Toyota Safety Sense 2"، وتضم أحدث تقنيات مساعدة السائق، منها نظام رصد البقعة العمياء والتنبيه لحركة المرور الخلفية التحذير من الاصطدام الأمامي مع مكابح الية والتعرف على المشاة، ونظام تتبع المسارات، ونظام قراءة لوحات المرور،  ومثبت سرعة تكيفي ونظام التحذير من مغادرة المسار وكاميرا بانورامية .

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>