أفضل 10 سيارات كهربائية ينصح بشرائها في عام 2020

محمود العسال 3 يناير 2020

-

تغيير حجم الخط

طرحت شركات صناعة السيارات الأوربية عددًا كبيرًا من المحركات الكهربائية والتي يمكن للمستهلك أن يختار من بينها، لذلك صنف موقع "autoexpress" البريطاني أفضل 10 سيارات كهربائية يمكنك شراؤها في بريطانيا.

 

ويتزايد الضغط على سائقي السيارات في إنجلترا للتخلي عن سياراتهم القديمة التي تعمل بالبنزين والديزل والتحول إلى سيارات كهربائية نقية صديقة للبيئة، ولكن ما هي أفضل السيارات الكهربائية المتاحة للشراء الآن في سوق السيارات في المملكة المتحدة؟

 

ونشر الموقع البريطاني في تقريره بعض النصائح المهمة التي تساعد على اختيار السيارة الكهربائية المناسبة.

 

ورغم الإغراءات التي تقدمها الشركات بمساعدة الحكومة البريطاني للإسراع باستبدال السيارات القديمة بمثيلتها الكهربائية، لا يزال عدد مبيعات السيارات الكهربائية في إنجلترا صغيرًا نسبيًا مقارنة بالبدائل التي تعمل بالوقود.

 

كما تشهد إنجلترا تحسنًا ملحوظًافي البنية التحتية لشحن السيارات الكهربائية، مما يجعل السيارات الكهربائية أكثر قابلية للحياة بالنسبة لعدد أكبر من السكان.

 

وعلى الرغم من أن السيارة الكهربائية لا تزال ليست للجميع، إلا أن هناك مجموعة أكبر من أي وقت مضى يتم عرضها في الأسواق بشكل دوري.

 

وانضمت إلى سيارات Tesla Model Sالصالون التنفيذي والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بأحجام مختلفة السيارات الصغيرة مثل رينو زوي ونيسان ليف وبي إم دبليو i3 .

 

ونشر الموقع البريطاني القائمة النهائية لأفضل 10 سيارات كهربائية في السوق بناءً على اختبارات الموقع الشاملة لكل سيارة كهربائية للبيع.

 

أفضل السيارات الكهربائية للبيع في 2020

1. تسلا موديل 3
2. كيا نيرو
3. جاكوار آي بيس
4. هيونداي كونا الكتريك
5. تسلا موديلS
6. نيسان ليف
7. مرسيدسEQC
8. أودي ترون الإلكترونية
9. بي ام دبليو I3
10. رينو زوي

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>