بعد نفي جوجل.. سر شائعة الاستعانة بصوت بدرية طلبة في خرائط "جوجل"

دينا عماد 31 ديسمبر 2019

الفيديو

تغيير حجم الخط

قبل أيام قليلة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطلب جماهيري بأن تكون خرائط "جوجل" أي تقنية "GPS" بصوت الفنانة بدرية طلبة، والتي أعلنت موافقتها، ولكن سرعان ما نفت شكرة "جوجل" ذلك الأمر.
 
 
 وفي تصريحات عبر برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، على شاشة "MBC مصر"، مساء أمس، قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها فوجئت بذلك المطلب الجماهيري الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة: "حد تواصل معايا وقالي موافقة نمشي في الموضوع قولتله تمام موافقة، توكلوا على الله".
 
وكانت شركة "جوجل" العالمية نفت تعاونها مع الفنانة بدرية طلبة فيما يخص الاستعانة بصوتها في تطبيق الخرائط الخاص بها، موضحة تقديرها للفنانة، ولكنها لا تود التغيير في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google.
 
 
وأوضحت بدرية طلبة أن مديرة أعمالها وصديقتها رانيا يحيى وراء ذلك المشروع، الذين تواصلوا مع مكتب "جوجل" لتسجيل "الإيفيهات" الشهيرة لها، بعد تلك المطالبات، لتستقبل الشركة طلبهم بالترحاب والقبول، ولكن لم يتم البت رسميا.
 
 
وقالت طلبه، عبر برنامج "الحكاية"، إنها ستحصل ععلى حق انتفاع الخريطة من "جوجل"، وتدشن "ابلكيشن" خاص بها، لتسجيل خريطة الطرق بصوتها وإفيهاتها الشهيرة، منها: "خد الطريق يمين أو شمال معاك الطريقين وانت تشوز منهم.. عوقت ليه يا جدع.. خبطت في العمود إلهي تتوكس.. خش بعد 100 متر لمؤاخذة شمال".

بعد نفي جوجل.. سر شائعة الاستعانة بصوت بدرية طلبة في خرائط "جوجل"
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>