فولكس فاجن تطرح 34 طرازًا جديدًا للسيطرة على الأسواق في 2020

محمود العسال 20 ديسمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن إصدار 34 طرازًا جديدًا على مستوى العالم بحلول عام 2020 بما في ذلك النموذجان الأولان في نطاق معرفها الكهربائي، إلى جانب ست مركبات أخرى تعمل بالكهرباء.

 

وقالت الشركة في بيان لها نشره موقع "أوتوكار" البريطاني أنها ستطلق السيارة ID 3في فصل الصيف المقبل، كما أنها ستليها في نفس التوقيت بالسيارةID 4.

 

وتعرف السيارة الـID  بأنها سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم التي تم الكشف عنها في شكل الكروز المعروف، ومن المرجح أن تستخدم لقب ومن المقرر أن يتم تقديمها في أوروبا والصين وأمريكا الشمالية.

 

كما ستشمل الطرازات الجديد التي يتم إصدرها في 2020 بجانب السيارات الكهربائية والهجينة سيارة جولف جي تي إي الجديدة، والتي من المقرر أن تُطرح للبيع بعد فترة وجيزة من طرح إصدارات منتظمة من صالات عرض الأسرة في فصل الربيع.

 

ولم تحدد فولكس فاجن حتى الآن اسم كل طراز ستطلقه هذا العام، لكنها أكدت في بيانها أن الإصدارات الجديدة عبارة عن 34 آلة تضم 12 سيارة دفع رباعي، وهي الفئة التي كانت مفتاح نجاح الشركة في السنوات الأخيرة.

 

وفي الوقت الذي تقوم فيه الشركة بتعزيز برنامج السيارة الكهربائية IDالخاصة بها، أصبحت فولكاس فاجن في منتصف الطريق من خلال مشروع إعادة هيكلة كبير حقق توفيرًا في التكاليف بقيمة 2.6 مليار يورو حتى الآن.

 

وفي ظل عدم تحديد الأرقام النهائية، تقول فولكس فاجن إنها على الطريق الصحيح لتحقيق أرباح تشغيل قياسية هذا العام، على الرغم من انخفاض مبيعاتها الإجمالية قليلاً.

 

ورغم تقليص سوق السيارات العالمية، فقد زادت فولكس واجن حصتها في السوق، ويعود الفضل في ذلك إلى الأرباح التشغيلية العالية التي يمكن أن تحصل عليها من سيارات الدفع الرباعي.

 

ومن جانبه قال رالف براندستاتر، الرئيس التنفيذي للعمليات في فولكس فاجن، إن عام 2020 سيكون "عامًا ناجحًا جدًا" للشركة.

 

وأضاف براندستاتر في تصريحاته "في سوق متقلص بشكل عام، فازت علامة فولكس فاجن بأسهم السوق في جميع أنحاء العالم وحسنت بشكل ملحوظ من نتائج التشغيل."

 

واختتم الرئيس التنفيذي للعمليات في فولكس فاجن تصريحاته قائلًا "إن إعادة الهيكلة المستمرة للأعمال التجارية الأساسية، بما في ذلك الآثار الإيجابية للميثاق للمستقبل، ونجاح هجوم سيارات الدفع الرباعي في جميع أنحاء العالم، كانت مفتاح هذا الإنجاز. "

 

وردا على سؤال حول ما إذا كانت شركة فولكس فاجن ستواجه مشاكل في عام 2020، أجاب براندستاتر: "لا نتوقع حدوث مشكلات، نحن نجهز الحلول مستقبلًا."

 

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في فولكس فاجن في إجابته أن بيع السيارات الكهربائية الخالية من الإنبعاثات سيكون جزءًا أساسيًا من ذلك، مؤكدًا أن فولكس فاجن قد التزمت باستثمار 16.1 مليار جنيه إسترليني في التكنولوجيا المستقبلية بحلول نهاية عام 2024 ، بما في ذلك 9.3 مليار جنيه إسترليني في التكنولوجيا الكهربائية.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>