التقلبات الجوية تتسبب فى كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة

سهام عبد العال 15 ديسمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

شهدت محاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية متحركة اليوم الأحد بسبب التقلبات الجوية والطقس غير المستقر، وسط تدعيم للطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور ونشر الأوناش لرفع الأعطال والحوادث التى تقع أعلى المحاور والميادين الرئيسية.
 
وظهرت كثافات مرورية بمحور الثورة للقادم من طريق السويس ومدينتى تجاه مصر الجديدة، وكذلك الأمر على كوبرى التعمير والحرفيين للقادم من الطريق الزراعى إلى القاهرة.
 
كما ظهرت كثافات مرورية عالية أعلى الدائرى للقادم من التجمع الخامس إلى المنيب والجيزة، ومنزل البحر الأعظم حتى الدقى، وكوبرى قصر النيل، وميدان مصدق بالدقى، وكذلك الأمر بمحور أحمد عرابي والمهندسين حتى شارع السودان.
 
وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين وكذلك الأمر على صلاح سالم من أمام حديقة الأزهر تجاه نفق الأزهر ووسط البلد وكذلك الأمر على محور الاتوستراد أمام صقر قريش فى الاتجاه القادم من المعادى إلى القلعة وبمنطقة بين الجبلين تجاه مدينة ١٥ مايو بسبب سيارات النقل الثقيل وشهد كورنيش النيل سيولة مرورية صباح اليوم فيما عدا فترة دخول الموظفين التابعين للمبنيين ماسبيرو ووزارة الخارجية الى عملهم التى شهدت تباطىء حركة السيارات.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>