مرسيدس تطرح AMG 63S موديل 2020 معرض لوس أنجلوس للسيارات

جمال فؤاد 27 نوفمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

كشفت شركة مرسيدس النقاب عن الموديلAMG 63S من أيقونتهاGLS، خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات والممتد حتى 1 ديسمبر. وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد

AMG 63Sمن السيارة GLS، التي تنتمي لفئة SUV، يعتمد على سواعد محرك بنزين V8سعة 4.0 لتر، والذي يتم تدعيمه بمعزز كهربائي بقوة 16 كيلووات/22 حصانا إضافية. والموديل الجديد مزود

بقوة 450 كيلووات/612 حصانا، في حين يبلغ عزم الدوران الأقصى 850 نيون متر. ولم تكشف مرسيدس عن معدلات الأداء أو قيم استهلاك الوقود. ومن المقرر أن تطرح مرسيدس الموديل GLS AMG

63Sالجديد خلال العام المقبل، غير أنها لم تفصح بعد عن فئات الأسعار. القصة الأكبر هنا هي أن Mercedes-AMG GLS 63 Sتحصل على أحدث إصدار من نظام الدفع "63". يتلقى العلاج المختلط

الهجين لأول مرة. كما هو الحال مع طرازات مرسيدس-AMGالأخرى ، فهي مزودة بمولد بدء تشغيل EQ Boostمتكامل. الأداء قصير الأجل ، ومع ذلك ، فهو يسمح بإنتاج 22 حصان و 250 نيوتن متر

من عزم الدوران. بالإضافة إلى الأداء الإضافي ، يزود نظام EQ Boostالنظام الكهربائي بقوة 48 فولت ، ويستعيد الطاقة ، ويغير نقطة التحميل ، ويمكّن من الانزلاق وإعادة تشغيل المحرك مع وظيفة

التشغيل / الإيقاف. بخلاف ذلك ، فإن محرك V8مألوف جدًا بشاحنتين توربيني مزدوجتين مركبتين داخل V. وهو ينتج 612 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران مما يساعد على تقليل وقت العدو

بسرعة 100 كم / ساعة إلى 4.2 ثانية ، مع سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة أو 280 كم / ساعة مع حزمة AMG Driverالاختيارية. يتم توجيه الطاقة من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات ،

تم تكوينه خصيصًا لهذا الطراز. يستفيد نظام التعليق من AMG Ride Control+ ، نظام التعليق الهوائي مع مجموعة خاصة من الزنبرك / المثبط ونظام التخميد القابل للتعديل القابل للتكيف ADS+. يمكن

تحديد التخميد مسبقًا في المراحل الثلاث المعتادة - "الراحة" و "الرياضة" و "الرياضة +". يسمح التعليق الهوائي بخفض ارتفاع الركوب بمقدار 10 مم في الأخيرتين. في الراحة ، ينخفض ​​ارتفاع الركوب

بسرعة 120 كم / ساعة فقط. يستخدم Mercedes-AMG GLS 63 Sتثبيتًا نشطًا للفة لأول مرة أيضًا. يشبه إلى حد كبير النظام الذي تستخدمه Audi، يستخدم نظام Mercedes-AMGاثنين من

المحركات الكهروميكانيكية تعمل بشكل مستقل على قضبان التأثير في المحور الأمامي والخلفي. كما حصلت أنظمة السلامة أيضًا على تطوير بأحدث الإصدارات من نظام Active Distance Assist

Distronicومجموعة Driving Assistance package Plus. مرسيدس AMG GLS 63 Sخلفي ، بشكل عام ، تحصل سيارة مرسيدس AMG GLS 63 Sأيضًا على إعدادات AMGالديناميكية

المعتادة والراحة والرياضة والرياضة + والفردية وتريل والرمل. تشتمل إعدادات ESPأيضًا على "Basic" و "Advanced" و "Pro". الباقي يشبه إلى حد كبير سيارة مرسيدس-بنز GLSالجديدة.

الداخلية تحصل على أحدث نظام المعلومات MBUX. يعرض شكل قمرة القيادة عريضة. يتم دمج مجموعة الأدوات وشاشة عرض الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس في واحدة ويمكن تشغيلها من خلال

لوحة اللمس أو أزرار التحكم باللمس الموجودة على عجلة القيادة ، وذلك عن طريق التحكم الصوتي أو التحكم بالإيماءات. تستفيد المقصورة الداخلية أيضًا من الدواسات الرياضية AMG، والجلود الاصطناعية

المصنوعة من ARTICOوعناصر الزخرفة المصنوعة من خشب الصندل المصنوع من أنثراسايت شديدة اللمعان. تستخدم مقاعد AMGجلد AMG nappaالأسود بشكل قياسي. كما تعد عجلة القيادة

AMGثلاثية العجلات إضافة جديدة. من الخارج ، تحصل Mercedes-AMG GLS 63 Sعلى شبكة المبرد الخاصة بـ AMGمع اللوات الرأسية في الكروم شديد اللمعان. يحصل غطاء المحرك على قبة

قوية للغاية ، كما أضافت AMGأقواس عجلات متوهجة ، وتنورات جانبية وأغطية مرايا خارجية جديدة. عجلات من سبائك خفيفة الوزن قياس 21 إنش ، 10 إنش ، مطلية بشكل قياسي بلون رمادي

"التانتاليت" مع تشطيب عالي اللمعان. ستة متغيرات عجلة أخرى تصل إلى 23 بوصة متوفرة.

 

 



جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>