سيارة محمد رمضان الجديدة ضمن قائمة 5 شاحنات عديمة الفائدة يفضل الناس شراءها

محمود العسال 27 نوفمبر 2019

سيارة محمد رمضان الجديدة

تغيير حجم الخط

نشر موقع "stuff.co.nz" النيوزيلاندي تقريرًا مطولًا عن السيارات الأكثر شهرة والتي يتطلع كثير من الباحثين عن التميز لاقتنائها رغم كونها سيارات عديمة الفائدة وضررها أكبر من نفعها.
 
وجاء من ضمن تلك الفئات التي نشرها التقرير، السيارة " Mercedes-AMG G 63" التي حرص الفنان محمد رمضان على أن يكون ثاني مشترِ لها بمعرض موسم الرياض للسيارات، الذي انطلقت فعالياته.
 
واستهل الموقع النيوزيلاندي تقريره بالتأكيد على أن بعض السيارات، مثل هامر وبي إم دبليو X6، تعد سيارات لا فائدة من وراء اقتنائها، مؤكدًا أن تلك السيارات قد تشتهر بالعدوانية، ورغم ذلك يحب الناس امتلاكها.
 
وسرد الموقع في تقريره مجموعة سيارات من تلك الفئة منها السيارة Mercedes-AMG G 63 والسيارة Renault Avantime، والسيارة سوزوكي اكس 90 بالإضافة إلى السيارة فيراري Abarth 695 Tributo Ferrari.
 
واعترف الموقع في تقريره أنه ليس من العدل وضع اسم السيارة مرسيدس G63 في هذه السطور لأنها في الواقع فئة "سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء العالي"، فمن المؤكد أنك إذا أردتن اقتناء سيارة ذات أداء عالي فيجب أن تتسم بكونها ليست ضخمة وطويلة، فالرهان دائمًا يكون على السيارات الثقيلة أكثر أمانًا.
 
لكن موديل G 63 يأخذ العديد من الانتقادات التي يتقدمها بعض المخاوف البيئية تحت إطاراتها الضخمة، حيث تتسارع السيارة بعنف بسبب ما تمتلكه من إمكانيات هائلة.
 
ولا تزال السيارة G63 هي أعظم سيارة على هذا الكوكب حيث تتميز بالسرعة الشديدة والوحشية والعدوانية بشكل مذهل.
 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>