بيجو راعى السيارات الرسمى والحصرى لمهرجان القاهرة السينمائى ال41

20 نوفمبر 2019

بيجو

تغيير حجم الخط

في شراكة لإثراء الحياة الفنية في مصر، ترعى شركة صناعة السيارات العالمية "بيجو" مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الحادية والأربعين، المقام في الفترة من ٢٠ إلى ٢٩ نوفمبر ٢٠١٩، وذلك إيمانًا منها بأهمية أن تكون جزء من المشهد الثقافي والفني في مصر.

 

وباعتبار بيجو راعي السيارات الرسمي والحصري للمهرجان، سوف تتولى مهمة توصيل كبار الشخصيات ونجوم المهرجان من الفندق المشارك إلى دار الأوبرا والعكس، وذلك عبر أسطول سيارات فاخر من موديلات بيجو، وجدير بالذكر آن  شركة " مانسكو " الوكيل الحصرى لبيجو وهي شريك رئيسي في هذا الحدث الضخم  . 

 

النجوم تتلألأ في سماء القاهرة

 

ومن المقرر أن يحضر المهرجان نجوم من ألمع ممثلي ومخرجي السينما في العالم ويبلغ عددهم حوالي 450 ضيفا، واثناء ذلك ستتألق موديلات بيجو508 و3008 الجديدة مع نجوم الفن لتضيف سحرًا للحدث.

 

وهي فرصة لعشاق الجمال والإبداع أن يشاهدوا نجوم العالم يستقلون سيارات بيجو ويعاينونها على الطبيعة ليشهدوا جمال وتميز موديلات بيجو وهي تقف أمام السجادة الحمراء يتوجها الأسد الفرنسي بحضوره الطاغي.

 

يذكر أن كل دورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تتميز عن سابقتها بالمزيد من الضيوف والأفلام المشاركة، إذ يشارك نحو 150 فيلماً يمثلون63 دولة، كما يتم الاحتفاء بدولة المكسيك بصفتها ضيف شرف المهرجان لهذا العام.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>