"القاهرة" تحصل قيمة المخالفات والتراخيص والإيجار عبر "فورى"

سهام عبد العال 19 نوفمبر 2019

فورى

تغيير حجم الخط

شهد اللواء خالد عبد العال  محافظ القاهرة توقيع بروتوكول تعاون واتفاق خدمة تحصيل المدفوعات والخدمات المختلفة بين محافظة القاهرة وشركة فورى دهب للخدمات الإلكترونية ش.م.م بحضور السيد أشرف صبرى رئيس مجلس ادارة شركة فورى دهب ، وذلك فى اطار اتجاه اجهزة محافظة القاهرة لتطبيق سياسة الشمول المالى من خلال الاعتماد على انظمة الدفع الالكترونية بهدف التيسير على المواطنين والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة لهم من خلال تحسين مستوى التعاملات المالية الرسمية ومكافحة الفساد و بفصل المواطن عن مقدم الخدمة .
 
قام بتوقيع عقد الاتفاق اللواء محمد حنفى السكرتير العام ممثلا عن محافظة القاهرة ، والسيد وليد السيد عضو مجلس ادارة الشركة ومدير المشروع .
 
وأكد المحافظ فى كلمته انه بتوقيع هذا الاتفاق أصبح لمحافظة القاهرة الريادة بين كافة المحافظات فى التطبيق العملى الفاعل لمنظومة المدفوعات الالكترونية تماشياَ مع التوجه العام للدولة وجهاتها الرسمية لتطبيق منظومة الشمول المالى بما يحقق التيسير والسرعة للمواطنين من مختلف الفئات فى عملية دفع رسوم الخدمات بعيدا عن إرهاقهم فى الازدحام اليومى والطوابير امام شبابيك ونوافذ تقليدية لتحصيل الرسوم ،  وخاصة تلك الشرائح من المواطنين التى لا تتعامل مع المؤسسات المصرفية .. سعياَ لدمج كافة المعاملات المالية فى هذه المنظومة بحلول عام 2030 .
 
وأشار المحافظ أن المحافظة اختارت أن تكون بداية خطواتها الجادة للارتقاء بخدمات المواطنين فى هذا الاتجاه من خلال التعاون المثمر مع شركة رائدة فى مجال المدفوعات الالكترونية وهى شركة " فورى " والتى جمعت عقولاَ مصرية شابة متخصصة وموهوبة قامت ببناء تكنولوجيا على مستوى عالمى من الجودة وعلى درجة فائقة من أمن المعلومات وسهولة الاستخدام مستعينة فى ذلك بخبرتهم الطويلة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المالية .
 
ومن جانبه أعرب السيد أشرف صبرى رئيس مجلس ادارة شركة فورى دهب عن سعادته بثقة أجهزة محافظة القاهرة فى التعاون والاتفاق مع الشركة فى تطبيق منظومة الدفع الالكترونى ، مؤكدا ان الشركة لديها من الخبرات والإمكانات ان تحقق الهدف المنشود فى التيسير على المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم من خلال 120 الف منفذ معتمد بمختلف محافظات مصر ، ومن خلال منافذ الشركة المنتشرة بمكاتب البريد و30 بنك والنجاح فى كسب ثقة المواطنين والوصول لاكثر من 12 مليون محفظة الكترونية ، سعياَ للحد من التداول النقدى والابتعاد عن شبهة الفساد وبفصل مقدم الخدمة عن المستفيد منها .
 
 
شهد توقيع البروتوكول السادة نواب المحافظ للمناطق الأربعة ، واللواء السكرتير العام المساعد وكافة رؤساء الأحياء ومديرى ادارات التعاملات المالية بالأحياء ، وعدد من قيادات محافظة القاهرة .                            
 
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>