"الأهرام أوتو" اختبرتها بدبي.. هل يغير "المنصور" مفاهيم السوق المصرية بهذه السيارات الثلاث| فيديو

دبي - هشام الزيني 15 نوفمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

دعت مجموعة المنصور "الأهرام أوتو" لاستعراض 3 من أحدث سيارات شيفرولية وإجراء اختبارات قيادة لها في مدينة دبي بالإمارات المتحدة العربية، في خطوة ربما تنبئ بنية لم يعلن عنها بعد لطرح هذه السيارات في مصر.

 

السيارات الثلاث هم "شيفرولية كمارو- شيفرولية بليزر- شيفروليةترافيرس"،وكل منها تخاطب شريحة وذوق مختلف عن الأخرى، كما أن سياسات مجموعة المنصور التي تتبعها بطرح السيارات بأسعار منافسة جدا تنبئ بنجاح كبير لها في حال طرحها بالسوق المصرية.

 


"الأهرام أوتو" اختبرتها بدبي.. هل يغير "المنصور" مفاهيم السوق المصرية بهذه السيارات الثلاث| فيديو


"الأهرام أوتو" اختبرتها بدبي.. هل يغير "المنصور" مفاهيم السوق المصرية بهذه السيارات الثلاث| فيديو

 

"الأهرام أوتو" اختبرت السيارات الثلاث:

 

كمارو

 

السيارة تمتلك تسارع ممتاز من صفر لـ100 كم في خلال 2.9 ثانية فقط، وهي سيارة شبابية ورياضية من الطراز الأول، سواء من ناحية الشكل الخارجي أو الأداء المتميز.

 

ستخاطب السيارة فئة كبيرة من الشباب، خاصة وأن "جنرال موتورز" تنوي طرحها في مصر بسعر مفاجأة.

 

 



 

طرح الكمارو في مصر، سيخلق شريحة جديدة في السوق، حيث ستوفر السيارة ذات الإمكانيات الهائلة، التي لم تكن متواجدة إلا في سيارات محدودة كـ"بورش" وفيراري، بسعر متميز جدا. 

 

كمارو تضمنت لمسات عصرية في واجهتها الأمامية اشتملت على شبك أمامي مجدد، وتغير على موضع شعار شركة شيفروليه في المقدمة، كما أن هناك اختلافات بالنسبة لتصميم فتحات التهوية الموجودة على غطاء محرك السيارة ، وتوفر السيارة بإطارات جديدة .

 



كما أصبحت سيارة كمارو 2020 تتوفر بخيار جديد من الألوان الخارجية بإحدى درجات الأخضر، وحصلت نسختي كمارو LSوكمارو LTعلى جناح خلفي، أما سيارات كمارو LTو كمارو LT1و كمارو SSفحصلت على مصابيح خلفية مظللة، وإطارات قياس 20 بوصة.

 



 

بليزر

 

السيارة تبدو لأول وهلة أنها جاءت لسد الثغرة ما بين إكوينوكس المتوسطة بعض الشيء والكبيرة ترافيرس بمقاعدها السبعة.

 

تشارك بليزر الجديدة قاعدة العجلات C1XXمع GMCأكاديا وكاديلاك XT5، وتتميز بخطوط أكثر عصرية تجمع ما بين روح السيارات الرياضية ورباعية الدفع في قالب واحد.

 

وتتوفر بليزر بمحركين لإرضاء أكبر شريحة من العملاء، الأصغر رباعي الأسطوانات 2500 سي سي، مع نظام دفع أمامي أما المحرك الثاني الأكبر فسيتألف من 6 أسطوانات سعة 3600 سي سي بدفع أمامي أيضا وبنسخة رباعية الدفع.

 

 



 

ترافيرس

 

السيارة ترافرس ذات المقاعد الثمانية مقاعد، عائلية بامتياز تجمع بين الأمان والراحة والمظهر الأنيق، بالإضافة لقدراتها الكبيرة على توفير البنزين.

 

ترافيرس مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي بـ9 سرعات، وباستهلاك 11.9 كم/لتر.

 

ترافرس مزودة بنظام تفادي الإصطدامات، حيث تستخدم هذه المركبة متعددة الاستخدامات الكاميرات وحساسات والموجات فوق الصوتية والرادار للمساعدة على اكتشاف المخاطر المحتملة ولمساعدتك على تجنب الإصطدام قبل حدوثه.

 

باستخدام تكنولوجيا الكاميرا، ستنبهك من المركبات التي تبطئ سرعتها ضمن مسارك، ويمكن للسائق أن يحدد مؤشر المسافة اللاحقة ويختار بين المدى البعيد والمتوسط والقريب.

 



 

إدارة شيفرولية أكدت للصحفيين في دبي أن الشركة العالمية تضع نصب أعينها السنوات الخمس المقبلة، كتحدي، حيث تخطط الشركة بقوة الفوز بسباق التطور السريع الجاري، وهو ما يظهر بقوة في سيارتها شيفرولية بولت الكهربائية التي استعرضتها الشركة في معرض دبي للسيارات.

 


 

وبعيدا عن السيارات الرائعة التي قمنا باختبارها، كان يجب الإشادة بجودة الطرق والنظام العام في دبي، خاصة مع الالتزام الشديد للسائقين على الطرق والعلامات الإرشادية في كل مكان، حتى في ساعة الذروة الطرق لا تتوقف إلا نادرا.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>