قبل وصلوها مصر في 2020.. "الأهرام أوتو" تستعرض شيفرولية كابتيفا في دبي| فيديو

دبي - هشام الزيني 13 نوفمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

في أجواء معرض دبي الدولي للسيارات، وخلال مشاركتها في اختبارات القيادة لشركة جنرال موتورز، استعرضت "الأهرام أوتو" السيارة الجبارة "شيفرولية كابتيفا" التي ينتظر وصول النسخة الجديدة منها إلى مصر في عام 2020.

 


قبل وصلوها مصر في 2020.. "الأهرام أوتو" تستعرض شيفرولية كابتيفا في دبي| فيديو

 

السيارة الجديدة تم الكشف عنها في معرض دبي الدولي للسيارات، ودار حولها حوار مشترك مع صديقي، خالد مرعي مدير تحرير أخبار اليوم والمشرف على ملحق السيارات بالأخبار.

 

شيفرولية كابتيفا، سيكون لها بالتأكيد سوق كبير في مصر خاصة، وأن المنصور ينوي طرحها بسعر مفاجأة، خاصة وأنها سيارة تتمتع بسمعة جيدة جدا في مصر.

السيارة الجديدة 7 راكب وهو ما يضعها في فئة جديدة ستنافس فيها بقوة، حيث تخطط "المنصور" للاستحواذ على هذه الفئة الراغبة بالسيارات العائلية الفاخرة، حيث كانت لها عدة خطط سابقة بالسيارتين "أيكونوكس وبليزر القادمتين من المكسيك.

 

السيارة الجديدة تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية للحصول على مظهر أكثر قوة ، مع مصابيح أمامية رفيعة ملساء، وخطوط أقوى على الجانبين، وعجلات من سبائك معدنية مقاس 17 بوصة.

 

محرك السيارة، سعة 1.5 لتر يعمل بالبنزين ومزود بشاحن توربيني وصندوق تروس CVTمع إمكانية التحكم في ناقل الحركة بثماني سرعات.

 

ويوفر التصميم الداخلي شعورًا بالفخامة، مع المقاعد الملفوفة بالجلد، وكاميرات الرؤية بزاوية 360 درجة.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>