"الأهرام أوتو" تختبر شيفرولية كمارو على طرق دبي| فيديو

دبي - هشام الزيني 13 نوفمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

في جولة مشتركة بين الأهرام وأخبار اليوم على طرق دبي الواسعة، أجرت "الأهرام أوتو" اختبار قيادة للسيارة شيفرولية كمارو، للوقوف على إمكانياتها وقدراتها داخل المدينة وخارجها.   

 

بدأت الرحلة من نقطة اختبار القيادة الخاص بـ"جنرال موتورز" مرورا بأحد الطرق السريعة، المؤدية إلى داخل مدينة دبي، حيث تم استعراض إمكانيات السيارة من خلال حوار مشترك مع صديقي، خالد مرعي مدير تحرير أخبار اليوم والمشرف على ملحق السيارات بالأخبار.

 

في البداية سنجد أن السيارة تمتلك تسارع ممتاز من صفر لـ100 كم في خلال 2.9 ثانية فقط، وهي سيارة شبابية ورياضية من الطراز الأول، سواء من ناحية الشكل الخارجي أو الأداء المتميز.

 


"الأهرام أوتو" تختبر شيفرولية كمارو على طرق دبي| فيديو


 

 

ستخاطب السيارة فئة كبيرة من الشباب، خاصة وأن "جنرال موتورز" تنوي طرحها في مصر بسعر مفاجأة.

 

طرح الكمارو في مصر، سيخلق شريحة جديدة في السوق، حيث ستوفر السيارة ذات الإمكانيات الهائلة، التي لم تكن متواجدة إلا في سيارات محدودة كـ"بورش" وفيراري، بسعر متميز جدا.  

 



"الأهرام أوتو" تختبر شيفرولية كمارو على طرق دبي| فيديو

 

تشعر أثناء قيادة كمارو بالأداء الجبار للمحرك،  الذي تقيده السرعات داخل المدينة، لكن الالتزام هنا ليس رفاهية، فلكي تقود سيارة في دبي عليك التوقيع على العديد من الشروط والتعليمات التي ستلتزم بها حرفيا.

 

اختبار كمارو جاء تلبية لدعوة "المنصور" وجنرال موتورز لعدد من الصحفيين المهتمين بشئون السيارات في مصر، حيث تم اختبار  السيارتين "بليزر" و"ترافيرس"، وسنقدم تفاصيل مثيرة عنهما في الحلقات المقبلة.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>