سيارة مصرية جديدة بسعر 158 ألف جنيه

خالد جوده – سماح الجمال 13 نوفمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

في خطوة جديدة علي الطريق الصحيح بقطاع السيارات أنتجت أحدي الشركات المصرية لتصنيع وتجميع السيارات  سيارة جديدة بسعر مناسب لاحتياجات السوق المصري.
 
 
و أكد عمرو سليمان  رئيس مجلس إدارة الشركة  أن هذه السيارة تعد ناقلة في قطاع السيارات وبداية لتطوير صناعة السيارات في مصر، مشيرا إلى أن إنتاج السيارة يأتي  في إطار  توطيد العلاقات بين مصر وروسيا.
 
 
وكشف عن بدء طرح هذه السيارة المتميزة في الأسواق المصرية ، والتي تتناسب مع احتياجات السوق والمستهلك المصري. لافتا  الي الدعم غير المسبوق الذي تقدمه باستمرار روسيا  والذي أثمر عن إنتاج وإطلاق هذه السيارة الجديدة.
 
 
جاء ذلك خلال حفل إطلاق  السيارة لادا جرانتا 2020.
 
 
من جانبه أشار ماكس ميسانا إلى أن التعاون المستمر بين الدولتين  قد ُبني علي تاريخ طويل وقوي استمر أكثر من 20 عام،  وخلال هذا التعاون الطويل أنتجت شركة الأمل العديد من موديلات شركة أفتوفاز وصولاٌ الي السيارة لادا جرانتا الجديدة ، والتي تحقق آمال واحتياجات المستهلك المصري ، وتأتي السيارة الجديدة بطرازين بناقل حركة يدوي وآخر أتوماتيكي من انتاج ياباني.
 
 
 
وأكد السيد ميسانا علي أن هذه السيارة الجديدة المُنتٙجة محليا قد حققت أعلي معايير الجودة و التكنولوجيا الحديثة المعتمدة بشركة رينو – أفتوفاز، أوضح السيد بيير دولوي علي أن الوجه الجديد للادا جرانتا 2020 والمميز بالشكل X ؛تم تصميمه من خلال المصمم العالمي ستيف ماتين، كما أوضح أن التصميم الجديد للسيارة داخلياً وخارجياً جاء ليُلبي رغبات العملاء من عدة نواحي.
 
 
 
وتشمل التعديلات الجديدة العديد من مكونات السيارة الشكل الخارجي والداخلي ، ونظام تعليق حديث وآليات عزل متطورة ونظام ترفيهي جديد لضمان تجربة أكثر راحة ومتعة للعملاء.
 
 
 
وأضاف دولوي الي أن تصميم السيارة راعى احتياجات السوق المصري بالاضافة الي أعلى معايير الأمان والاعتمادية دون المساس بتحقيق معادلة الجودة والسعر الاقتصادي.
 
 
 
تجدر الاشارة الي أن السيارة سوف تطلق بفئتين ، الأولى بناقل حركة يدوي والأخرى بناقل حركة أوتوماتيكي ، ويبدأ سعر السيارة من 158000 ج.م مع ضمان لمدة  ثلاث سنوات أو 50000 كم،








جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>