"بي أم دبليو" تطرح سيارتين جدد في مصر.. تعرف عليهم

دينا عماد 28 اكتوبر 2019

بي أم دبليو

تغيير حجم الخط

أزاحت شركة BMW الألمانية الرائدة في صناعة السيارات، الستار في مصر، عن الجيل السابع من الفئة الثالثة الجديدة في نسختين، الأولى منها هي 320i Exclusive، والثانية والأعلى تجهيزا فهي نسخة 320i Luxury Line.
 
وحصلت الفئة الجديدة على تعديلات جذرية على الشكل الخارجي، والمقصورة الداخلية للسيارة، من حيث التصميم الجديد للمصابيح الأمامية و الخلفية مرورا بمقبض صندوق التروس، بينما النسخة الثانية تزيد في مواصفات المقاعد المكسوة بالجلد الطبيعي بثلاثة ألوان، وتكوين لوحة القيادة من الخشب الفاخر ومواد عالية اللمعان.
 
وتمتلك تلك السيارة عدة مميزات للمساعدة في القيادة، منها نظام ملاحة يعمل مع ناقل الحركة، و Reversing Assistant ، ونظام Parking Assistant ، ونظام تعديل كهربائي للمقاعد معزز بذاكرة، ونظام جديد للترفيه والمعلومات BMW Live Cockpit Plus المتكون من عدادات بتكنولوجيا Black Panel بها شاشة قياس 5.7 بوصة بجانب شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة.
كما تمتلك محرك 1998 CC مكون من 4 إسطوانات، ومزود بشاحن توربيني، بقوة 184 حصان، وعزم دوران 300 نيوتن. متر، وتصل سرعتها القصوى 235 كم/س، وناقل حركة ستيبترونيك من 8 سرعات، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية بتصميم ثلاثي الأبعادL-shape ، وعجلة قيادة من الجلد متعددة المهام.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>