Close ad
رنج روفر ايفوك 2020 تحصل على خمسة نجوم في اختبار السلامة الأوروبي NCAP.

الفيديو

جمال فؤاد 13 اكتوبر 2019

 
حصلت لاند روفر رنج روفر ايفوك على خمسة نجوم في اختبار السلامة الأوربي.
 
تأتي ايفوك 2020 بقاعدة العجلات Premium Transverse Architecture لتعطي أفضل درجات الأمان للركاب، وتشمل كذلك أنظمة
المساعدة على القيادة، ونظام الكبح في حالة الطوارئ والمساعدة في الحفاظ على المسار. وهناك كاميرا في الخلف لتساعد السائق على تفادي الحوادث المرورية.
 

بهذا الاختبار فإن ايفوك تعد من أفضل سيارات الكروس أوفر الصغيرة أمانًا، حيث حصلت على 94% في فئة أمان الركاب البالغين وهي أعلى نتيجة تحققها سيارة من إنتاج لاند روفر، و 87% لأمان الركاب الأطفال.

 

الجيل الثاني من صغيرة عائلة سيارات رنج روفر سيارة الكروس أوفر البريطانية رنج روفر ايفوك – Range Rover Evoque 2020 تصميماً مستمداً من شقيقتها رنج روفر فيلار 2019 ، لتصبح ايفوك عبارة عن نسخة مصغرة من شقيقتها رنج روفر فيلار ، لتجمع السيارة بتصميمها بين الهوية الرياضية والعصرية الفاخرة في نفس الوقت كما أنها حافظت على هوية جيلها الأول الذي شهد نجاحاً هائلاً .
 
 
زودت واجهة سيارة رنج روفر ايفوك موديل 2020 بـ شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح نحيلة جديدة أيضاً أسفلهم صادم جديد يضيف هوية مستقبلية شرسة مستمدة من فيلار ، ومن الجوانب تبدو السيارة شبيه بالجيل الأول منها ولكنها حصلت بالتأكيد على مقابض أبواب تختفي داخل الهيكل ولا تظهر سوى عند فتح السيارة مثل شقيقتها فيلار التي تميزت بحصولها على هذه المقابض ، كما زودت السيارة بـ اطارات قياسي 21 إنش عملاقة بالنسبة لحجم ايفوك .
 
 
تعتمد سيارة رنج روفر ايفو 2020 على نسخة محدثة من قاعدة العجلات D8 ، ساهمت برفع صلابة السيارة بمقدار 23% وقللت من استهلات البترول بمقدار 15% .
 
تأتي سيارة ايفوك الجديدة بخيارات متنوعة من المحركات وهي كالتالي :
 
محركات انجينيوم 4 سلندر تعمل على البنزين توفر قوة تتراوح بين 237 حصان حتى 296 حصان ، تتصل هذه المحركات بـ قير ZF اوتوماتيك من 9 سرعات .
 
محركات انجينيوم 4 سلندر تعمل على الديزل توفر قوة تتراوح بين 148 حصان حتى 237 حصان ، تتصل قياسياً مع قير ZF من 9 سرعات ، واختيارياً يمكن طلبها مع قير عادي من 6 سرعات.
 
 

 


رنج روفر ايفوك 2020 تحصل على خمسة نجوم في اختبار السلامة الأوروبي NCAP.
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة