بريجستون تختار ميتي إيكين لقيادة وحدة أعمال الأسواق الناشئة

3 اكتوبر 2019

ميتي إيكين، المدير الإقليمي الحالي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا،

تغيير حجم الخط

 أعلنت بريجستون اليوم عن تعيين ميتي إيكين، المدير الإقليمي الحالي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في منصب نائب الرئيس للأسواق الناشئة اعتبارًا من فاتح  أكتوبر الجاري.
 
وسيشرف إيكين على الأسواق الناشئة لشركة بريجستون في كل من إفريقيا والشرق الأوسط وروسيا.
 
ومن شأن هذه الخطوة ضمان حصول هذه الأسواق الهامة والمتنامية على الدعم المطلوب والتوافق السلس مع الاتجاه الاستراتيجي الذي حددته قيادة بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتصبح رائدة في حلول التنقل.
 
وجرى اختيار إيكين لشغل هذا المنصب لما يتمتع به من خبرة سابقة في إدارة أسواق الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وعملية الاندماج في بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وبسبب معرفته العميقة بصناعة الإطارات والمنطقة عمومًا. وفي منصبه الجديد، يقدم إيكين تقاريره إلى باولو فيراري، الرئيس التنفيذي لدى بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
 
وسيقوم كل من جيف غلوفر، المدير الإداري لدى بريجستون رابطة الدول المستقلة؛ وجاك فوري، المدير الإداري لدى بريجستون جنوب إفريقيا؛ وخليفة إيكين المدير الإداري الجديد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بتقديم تقاريرهم إلى إيكين باعتباره نائب الرئيس للأسواق الناشئة.
 
وفي هذا السياق، قال ميتي إيكين، نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى بريجستون: "تأتي هذه الخطوة الهامة في الوقت المناسب، لما تمثله أسواق روسيا وجنوب إفريقيا والشرق الأوسط من أهمية بالنسبة لشركة بريجستون، فهي أسواق ضخمة ذات إمكانات هائلة. ويمكننا الاستفادة من تجارب بعضنا البعض مع الاعتماد على خبرة الأعمال الأوروبية الناضجة. وأتطلع للعمل إلى جانب باولو وفريقه في هذا المنصب الجديد مع استمرارنا في تنمية هذه المناطق وتوسيع أعمالنا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا".
 
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>