الإغلاق الجزئي لكوبري الجيزة المعدني مستمر حتى 15 سبتمبر

سهام عبد العال 6 سبتمبر 2019

.

تغيير حجم الخط

أعلنت محافظة الجيزة أن أعمال إصلاح وصيانة كوبرى الجيزة المعدنى (نزلة الرمد )والتي بدأت أمس الخميس ستستمر لمدة 10 أيام حيث تنتهى يوم الأحد الموافق 15/9/2019.

 

وقالت محافظة الجيزة أنه سيتم تنفيذ الأعمال ليلاً بدءاً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة الـ 6 صباحاً لعدم إعاقة الحركة المرورية عدا أيام الجمعة والسبت حيث سيستمر العمل على مدار 24 ساعة مع غلق جزئى لنزلة الرمد والسماح بحارة مرورية لحركة سير السيارات .

 

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الأعمال تنفذ على مرحلتين الأولى بالجانب الأيمن من نزلة الرمد اتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام والمرحلة الثانية ستكون بالجانب الأيسر من نزلة الرمد إتجاه كوبرى عباس لمدة 5 أيام .

 

ووجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية لتوفير السيولة المرورية خلال تنفيذ الأعمال ونشر الخدمات المرورية واللوحات الإرشادية بمحيط الأعمال .

 

وتهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من المارة وسائقي المركبات بالالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لتلافى التكدسات.

 

يذكر ان محافظة الجيزة قد أجرت عددا من أعمال الصيانة للكباري خلال الشهور الماضية في اطار المجهودات التي تبذلها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والتسهيل علي قائدي السيارات .

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>