ماكلارين تقدم GT موديل 2020 بتعديلات للقيادة عالية الأداء

سامى وديع 2 سبتمبر 2019

ماكلارين تقدم GT موديل 2020

تغيير حجم الخط

تقدم ماكلارين سيارتها الجديدة كليا GT موديل 2020 بتعديلات على القيادة عالية الأداء والرحلات الطويلة بمقاعد على درجة عالية من الراحة بنظام تعديل الوضعية كهربائيا وبخاصية التدفئة وزودت السيارة بأحدث أنظمة الترفيه المعلوماتي الخاصة بماكلارين مع عدة أزرار المونيوم وشاشة 7 بوصات تدعم خرائط نوكيا Here وشاشة أخرى 12.3 بوصة أمام السائق لعرض المعلومات المختلفة بشكل يشبه الطائرات.ونظام صوتي فاخر من Bowers & Wilkins مع 12 سماعة ومكيف هواء مزدوج أوتوماتيكي.

 

السيارة تحمل محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4000 سى سى بقوة 620 حصان وعزم دوران 630 نيوتن.متر ويتصل المحرك بناقل حركة SSG أوتوماتيك 7 سرعات ، بخاصية مساعد الإنطلاق يمكنها من التسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة خلال 3.1 ثانية وحتى 200 كم/ساعة خلال 9 ثواني والسرعة القصوى 326 كم/ساعة .

 

حصلت ماكلارين على نظام تعليق وتوجيه ومكابح توفر أفضل تجربة قيادة ممكنة مع تحسين الدقة والاستجابة وعجلات 21 بوصة خلفية و20 أمامية بإطارات P ZERO من بيريللي.

 

حصلت GT الجديدة على خطوط خارجية طويلة ورفارف خلفية عضلية وتمتد الخلفية والمقدمة نحو الأمام أكثر من طرازات ماكلارين السابقة ، في حين تساعد زاوية انعطاف العجلات للداخل البالغة 13 درجة على التعامل مع حالات الاختناقات المرورية. 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>