شيفرولية تطلق اسم "توماس إديسون" على سيارتها الكهربائية الجديدة

محمود العسال 17 اغسطس 2019

.

تغيير حجم الخط

تسعى إدارة شركة شيفرولية للمنافسة الشرسة مع شركة تسلا الأمريكية في مجال صناعة السيارات الكهربائية عن طريق استحضار اسم توماس إديسون.

 

وقالت شيفرولية في بيان لها: " إن Menloعبارة عن EVصينية فقط تعتمد على نفس المنصة مثل Buick Velite 6، وكلاهما مصنوع محليًا في مشروع SAIC-GMالمشترك، كما يتم توفير مجموعة الطاقة الكهربائية محليًا أيضًا."

 

وأضاف البيان: " مثل Velite 6، فإن الجسم عبارة عن مزيج بين MPV، والعربة، والكروس، لكنني أعتقد أن Menloيبدو أفضل من Velite 6."

 

ويبلغ أقصى إنتاج للمحرك 174 حصان، وهو جيد لسرعة قصوى تبلغ 150 كم / ساعة.

 

ومن المقرر أن تظهر السيارة شيفروليه مينلو لأول مرة في معرض تشنجدو الصيني للسيارات في شهر سبتمبر.

 

في حين لم يتم التعليق رسميًا من شيفروليه على السيارة، فقد كانت أول مكان في تاريخ الصناعة ، Menlo Park ، NJومن المثير للاهتمام ، لدى Fordقسم يُعرف باسم "Team Edison" يقوم بتطوير نماذج كهربائية مستقبلية .

 

وبحسب ما ورد تستند Menloإلى Buick Velite 6، والذي تم بيعه بالفعل في الصين وتم بناؤه تحت المشروع المشترك Buickمع شركة صناعة السيارات SAICالمحلية، في حين تتميز Menloبتصميم مشابه لما تشيفي بليزير، إلا أنه من غير المرغوب فيه تصديره ولا إلى Velite 6إلى الولايات المتحدة.

 

ويعد توماس أديسون، مخترع ورجل أعمال أمريكي، اخترع العديد من الأجهزة التي كان لها أثر كبير على البشرية حول العالم، مثل تطوير جهاز الفونوغراف وآلة التصوير السينمائي بالإضافة إلى المصباح الكهربائي المتوهج العملي الذي يدوم طويلًا.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>