دوكاتى تكشف عن نسختها المخصصة للتحقيق الأرقام القياسية

مؤمن أحمد 3 اغسطس 2019

-

تغيير حجم الخط

فى صرعها مع الشركات العالمية على أسبقية تحطيم الأرقام القياسية خاصة في جانب السرعة، تم رفع الستار عن  الدراجة النارية دوكاتى  “Panigale V4 R” الجديدة والتى تتميز بعد تطويرها  بأداء غير مسبوق  بفضل وجود السرعات العالية التي تمكنها من تحقيق الأرقام القياسية في السباقات والجولات الرياضية  .
 
وتجسد  Panigale V4 R  السمات الأساسية لعلامة دوكاتي التي تجمع بين الأناقة والرقي والأداء. وإلى جانب تميزها بمحرك “ديزموسيديسي سترادال آر”)  (Desmosedici Stradale R. وتمتلك من التقنيات  مثل  نظام المكابح القوي  لتعزيز مفهوم سلامة ركوب الدراجة مهما كان مستوى الخبرة للسائق . كما تعمل الدارجة الجديدة بشكل لا مثيل له لامتلاكها  لنظام ثروتل المتعدد  الذي يمكن السائق من الضغط على دواسة الوقود وبالتالي دوران أكبر للمحرك من خلال زيادة قطر الدواسة 4 مم وبإجمالي 56 مم.
 
كما يتصل المحرك بأنبوب العادم (الأكزوزت) من العلامة التجارية “Akrapovič”، الذي يعزز من قدرة وقوة المحرك إلى 234 حصان، لإعطاء الدراجة مزيداً من الأداء والقدرة على السير بسرعات مختلفة.
 
ويضع الطراز “Panigale V4 R” الجديد المستمد تصميمه من طرازات “Panigale V4” لعام 2019، نموذجاً جديداً في إنتاج الدراجات النارية بتصميمها الثوري الشرس  لتأخذ مكان المقدما تمهيدا لاحلالها محل الفئة 1299 الشهيرة من مجموعة دوكاتي.
 
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>