Close ad
تسلا تزود سيارتها المستقبلية بـ Netflix و YouTube وألعاب ترفيهية

تسلا تزود سيارتها المستقبلية

محمود العسال 1 اغسطس 2019

كشف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا رائدة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية ومؤسسها إيلون مسك أن الموديلات المستقبلية من السيارات ستحصل على دعم كل من YouTube وNetflix قريبًا.

ومن المقرر أن تكون هذه الخاصية مجرد ميزة تعمل عند إيقاف السيارة بشكل آمن.

وأوضح مسك في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إن القدرة على استخدام يوتيوب و Netflixعندما تتوقف السيارة الجديدة من تسلا، والتي ستشعرك بالمناخ السينمائي الغامر بشكل مثير للدهشة بسبب المقاعد المريحة والصوت المحيطي الذي تتمتع به السيارة."

وتستهدف الميزة الجديدة للسيارة تسلا الأشخاص الذين يجدون أنفسهم متوقفين في سياراتهم والأشخاص الذين ينتظرون اصطحاب أفراد الأسرة، أو سائقي Uberالذين يمتلكون Teslaفي انتظار أحد المعارض، على سبيل المثال.

وقال مسك إن الشركة تعتزم على المدى الطويل فتح الميزة عندما تكون السيارة تتحرك، بمجرد السماح باستخدام السيارات ذاتية القيادة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تسلا في تغريده منفصله له "عندما تتم الموافقة على القيادة الذاتية الكاملة من قبل المنظمين، سنعمل على تمكين الفيديو أثناء التنقل".

ومن المقرر ألا يكون الفيديو أول ميزة ترفيهية تصل إلى الشاشة الكبيرة التي تتمتع بها تسلا، حيث كشفت Teslaبالفعل أن منهاج Cupheadالصعب اللعب سيكون قابلاً للعب على لوحة القيادة، مرة أخرى فقط عندما تكون السيارة متوقفة بشكل حصري مع لوحة ألعاب متصلة. 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة